صحيفة الخليج:
2024-09-14@03:57:27 GMT

شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها

الشارقة: «الخليج»
أكد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، على أن تخصيص يوم للاحتفاء بالمرأة الإماراتية ليس مجرد تكريم، بل تجسيد لإيمان قيادتنا الرشيدة وتقديرها للدور الجوهري الذي تقوم به المرأة من إنجازات وجهود جبارة في دعم مسيرة الوطن الظافرة وبناء نهضته.
جاء ذلك خلال احتفال القيادة العامة لشرطة الشارقة بيوم المرأة الإماراتية، بحضور العميد الدكتور أحمد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد الله بن نصار، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد إبراهيم العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من القيادات النسائية، إلى جانب منتسبات الشرطة من الكادر العسكري والمدني.


وأشار اللواء الشامسي إلى أن المنتسبات سواء من عسكريات ومدنيات يمثلن نموذجاً مشرفاً للمرأة الإماراتية بإخلاصهن وتفانيهن في أداء مهامهن، وتقدمهن في مختلف الرتب والمواقع القيادية نتيجة عطائهن وحرصهن على الارتقاء بقدراتهن العلمية ومؤهلاتهن الأكاديمية.
وتضمنت الاحتفالية معرضاً متميزاً لرائدات أعمال إماراتيات.
وعلى هامش الاحتفال كرم اللواء الشامسي، العميد أمينة بخيت الشوق التي كان لثمرة جهودها وعطائها وتفانيها أثر كبير في ما حققته شرطة الشارقة من تميز وريادة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار

أشادت شرطة مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية، بنجم الروك جون بون جوفي، بعد أن رصدته كاميراتها وهو يساعد في إنقاذ امرأة، كانت تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من حافة جسر.

ووقعت الحادثة على جسر "سيجنثالر" للمشاة في المدينة، والذي يمتد فوق نهر كمبرلاند. وفي لقطات كاميرات المراقبة، شوهدت المرأة وهي تتسلق سياج الجسر، وتقف على حافة الجانب الآخر المواجهة للنهر.

حينها، ظهر بون جوفي وهو يصور مقطع موسيقي مع فريقه، وحين يلاحظ وجود المرأة يتجه إليها ويتحدث معها بهدوء، قبل أن يساعدها هو وصديقته على تخطي السياج مجدداً، ثم يمشي مستمراً في الحديث معها عبر الجسر.


وبحسب بيان نُشر على صفحة شرطة مترو ناشفيل، فإن الموسيقي "ساعد في إقناعها بالنزول من الحافة فوق نهر كمبرلاند إلى مكان آمن".
وأضاف رئيس شرطة ناشفيل جون دريك: "يتعين علينا جميعاً المساعدة في الحفاظ على سلامة بعضنا البعض".

وقال متحدث باسم شرطة ناشفيل مترو لشبكة CNN، إن المرأة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، تم نقلها إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج والتقييم النفسي.
وحظي بون جوفي بإشادة واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفه الإنساني، وعدم تجاهله للمشهد الحزين للمرأة، وسرعته في التدخل والإقناع بإنقاذها.
وكان مؤسس فرقة بون جوفي ومغنيها الرئيسي، البالغ من العمر 62 عاماً، قد أصدر ألبومه السادس عشر مع الفرقة في وقت سابق من هذا العام، بعنوان Forever، والذي وصل إلى المراكز الخمسة الأولى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تلتقي مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  • شرطة دبي تضم سيارتي “إم جي” و”إكس بينج” الجديدتان إلى دورياتها
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير بعثة الوكالة الأمريكية تحسين بيئة عمل المرأة
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير بعثة الوكالة الأمريكية الدولية سبل التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر أوجه التعاون
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان
  • خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار
  • تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية