بمشاركة طيران حربي.. اشتباكات عنيفة بين الجيش التركي وحزب العمال شمالي دهوك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الجيش التركي دهوك حزب العمال

إقرأ أيضاً:

حفل تخرج الدفعة السابعة إسعاف حربي بالمنطقة العسكرية الخامسة

تضم الدفعة 45 كادراً من الدارسين في دبلوم الإسعاف الحربي لمدة ثمانية أشهر، في إطار تأهيل المتدربين لتقديم الخدمات الطبية الإسعافية في مواقع الشرف والبطولة.

وفي الحفل أكد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، أن تخرج هذه الدفعة بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي يجسد شرف المهمة التي يحملها الخريجون لتقديم الخدمات الإسعافية لأبطال القوات المسلحة.

ونوه بجهود قيادة المنطقة العسكرية الخامسة وما تقوم به في تأهيل منتسبيها في مختلف المجالات لرفع القدرات في مواجهة الأعداء والذود عن السيادة الوطنية.

واعتبر الوكيل البشري، تأهيل الدارسين في مجال الإسعاف الحربي، رافدا للصمود والثبات نظراً لارتباطهم المباشر بميادين البطولة وإبراز معاني الإحسان في معالجة وانقاذ حياة الجرحى المرابطين في معركة الدفاع عن الوطن. فيما لفت لوجستي المنطقة الخامسة العميد حمزة أبو طالب، إلى أهمية العمل الطبي الإنساني النوعي في الجبهات للاسهام في رفع معنويات المقاتلين.

من جانبه أوضح رئيس شعبة التدريب والتأهيل بدائرة الخدمات العسكرية، يوسف اسماعيل أن الخريجين تلقوا تدريبات عملية مكثفة وفق أحدث المناهج والتطبيقات بما يجعلهم قادرين على تقديم الخدمات الإسعافية والرعاية الطبية لمن يقدمون أرواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن.

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ورئيس الشعبة الطبية بالمنطقة الخامسة العقيد الدكتور مصطفى النعمي وعدد من القيادات ومنسوبي الشعبتين، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.

مقالات مشابهة

  • الصين تدعو إلى تسوية سياسية لإنهاء حربي غزة وأوكرانيا
  • إنقاذ رجل قبل تفجير نفسه لغرض الانتحار في دهوك
  • اشتباكات قبلية عنيفة تهز شبوة وتودي بحياة 7 أشخاص
  • الصين تدعو إلى محادثات لإنهاء حربي أوكرانيا وغزة
  • الصين تدعو للتفاوض لإنهاء حربي غزة وأوكرانيا
  • حفل تخرج الدفعة السابعة إسعاف حربي بالمنطقة العسكرية الخامسة
  • دهوك تفتتح مهرجانها السابع عشر للعنب والعسل
  • العنب والعسل 17 ينطلق في دهوك.. صور
  • غارة إسرائيلية عنيفة استهدفت منزلا في جباليا البلد شمالي قطاع غزة
  • غارات عنيفة على الحوثيين وتدمير أقوى أسلحة المليشيات