صحيفة الخليج:
2024-09-14@04:04:57 GMT

الشرقي وولي عهده يتقبلان تعازي أحمد بن حميد

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

الشرقي وولي عهده يتقبلان تعازي أحمد بن حميد

تقبل صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الأربعاء، التعازي من الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، في وفاة المغفور لها موزة بنت عبيد المرّي، «جدّة» ولي عهد الفجيرة، ووالدة الشيخ محمد، والشيخ سعيد بن ثاني بن جمعة آل مكتوم.


وأعرب الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، خلال زيارتهما مجلس العزاء في منطقة ندّ الشبا بدبي، عن خالص التعازي والمواساة لأسرة وذوي الفقيدة، داعين الله عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جنّاته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.
وقدم واجب العزاء الشيخ حميد بن عبدالله النعيمي، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.
كما قدم صاحب السموّ حاكم الفجـــيرة، بحضور سموّ الشيخ محمد بن حمد، التعازي إلى الشيخ محمد بن ثاني بن جمعة آل مكتوم، والشيخ سعيد بن ثاني بن جمعة آل مكـتوم، في وفـــاة والدتهمـــا موزة بنت عـــبيد بن راشد المري، رحمهــا الله.
حضر العزاء الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.
وتوجه الجميع إلى المولى تعالى، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أبناءها جميل الصبر والسلوان. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم الفجيرة تعزية بن حمید النعیمی الشیخ محمد حمد الشرقی بن حمد حمد بن

إقرأ أيضاً:

الرئيس أمين الجميّل قدم واجب العزاء في دارة الراحل الشيخ أبو مسعود هاني جابر

قدّم الرئيس أمين الجميّل واجب العزاء في دارة الراحل الشيخ أبو مسعود هاني جابر في عاليه.       وكان في إستقباله نائب عاليه أكرم شهيّب ورئيس بلدية عاليه وجدي مراد، ونجل الراحل الشيخ منهال جابر، ومدير ثانوية الاشراق التوحيدية الشيخ وليد الجردي،  ووكيلا الداخلية في الحزب التقدمي الاشتراكي يوسف دعيبس وعن الحزب" الديمقراطي اللبناني" رامي دليقان، وحشد من المشايخ والفاعليات.
ورحب النائب أكرم شهيّب بالرئيس الجميّل مشيداً بـ"مزايا الراحل في الخير والعمل الانساني والايمان الذي لم تهزّه فقدانه ابنين خلال الحرب وبعدها". وذكّر بأن" أول لقاء بعد الحرب حصل في المختارة مع الرئيس أمين الجميّل، وأول تواصل وعمل مشترك في الحياة البرلمانية كان مع الرئيس الجميّل وحزب الكتائب مستذكراً نضال النائبين الشهيدين بيار الجميّل وأنطوان غانم".

وشددّ شهيّب على" العيش المشترك وثبات العلاقة مع الرئيس الجميّل ومن وما يمثل".
وكانت للرئيس الجميّل كلمة عاطفية استذكر فيها "المغفور الشيخ ابو مسعود هاني جابر والرجالات الكبار ومواقفهم الوطنية"، مؤكداً"وجوبية التضامن بين جميع اللبنانيين، هيئات وأفراد، لانقاذ لبنان في هذه الظروف الوجودية، ليبقى الوطن لكل أبنائه، وسيداً بين الدول".

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يعزّي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • حميد النعيمي يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • محمد بن راشد يعزي في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • الرئيس أمين الجميّل قدم واجب العزاء في دارة الراحل الشيخ أبو مسعود هاني جابر
  • النعيمي وعمار بن حميد يعزيان بوفاة عبد الله سلطان الغفلي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ هلال حميد
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ هلال شاهر حميد
  • عمار النعيمي يعزي في وفاة عبدالله الغفلي