انقطع التيار الكهربائي واللانترنت عن أجزاء واسعة من مدينة جنين ومخيمها، والتي تتعرض والمخيم، لعدوان واسع من قبل قوات الاحتلال لليوم الثاني على التوالي.

واكدت مصادر محلية انقطاع التيار الكهربائي واللانترنت عن جزء كبير من مدينة جنين وعن المخيم، بعد أن استهدفت قوات الاحتلال خط امداد الكهرباء الزحيد في المخيم.

يذكر أن مدينة جنين ومخيمها تتعرضان لعدوان الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثاني على التوالي، والذي خلف عددا من الشهداء وخرابا كبيرا ومتعمدا في البنية التحتية.

واستشهد منذ قليل عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد طفلة وإصابة آخرين في قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال وإطلاق النار من آليات الاحتلال وطائراته المسيّرة على مناطق شمال غرب النصيرات، وشمال شرق دير البلح وسط القطاع.

وأصيب 5 مواطنين في غارة شنها الاحتلال على منزل لعائلة الجدي في شارع العشرين شرق مخيم النصيرات، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين 4 شهداء إثر قصف الاحتلال منطقة عريبي شمال مدينة رفح جنوب القطاع، كما نسفت قوات الاحتلال مبان سكنية غرب المدينة.

وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

واستشهد مواطن وأصيب آخرون في قصف للاحتلال قرب دوار بني سهيلا في خان يونس جنوب القطاع، كما استشهد مواطن وأصيب آخرون في قصف من مدفعية الاحتلال استهدف مدخل بلدة خزاعة، وبلدة عبسان الكبيرة، شرق خان يونس.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40534 مواطنا، وإصابة 93778 آخرين، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

اقرأ أيضاًعاجل| شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

حماس تكشف مراوغة نتنياهو لمحاولة إفشال خطوة التطعيم ضد شلل الأطفال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف مدينة جنين قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان غزة اليوم غزة الآن قطاع غزة اليوم شمال قطاع غزة أخبار غزة قصف قطاع غزة وسط قطاع غزة حرب غزة الان جنوبي قطاع غزة على قطاع غزة بيت حانون شمال قطاع غزة قوات الاحتلال مدینة جنین فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف الاحتلال بخان يونس

استشهد عدد من المواطنين اليوم الخميس، وأصيب آخرون بعد قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا في مدينة ط جنوب قطاع غزة، وفقا ل"وفا". 

27 عنصرًا نوويًا وجدت في مستشفيات غزة المدمرة (شاهد) 13 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة

وأفادت مصادر طبية في القطاع، بأن 4 مواطنين بينهم شقيقان استشهدوا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، بعد استهداف طيران الاحتلال منزلا في منطقة الأوروبي شرق مدينة خان يونس.

ومنذ بدء العدوان في السابع من  أكتوبر 2023، استشهد 41,118 مواطناً، أغلبهم من الأطفال والنساء، وأُصيب 95,125 آخرون، كما لا تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

مقالات مشابهة

  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • عاجل | يديعوت أحرونوت: حرائق كبيرة في محيط مدينة صفد وغابة بيريا
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع الكهرباء في مدينة صفد ومحيطها جراء هجوم صاروخي من لبنان
  • فصل التيار الكهربى عن المنزل المنهار بشبرا
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف الاحتلال بخان يونس
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن 15 منطقة في مدينة بنها
  • العدوان على غزة يدخل يومه 342 والمقاومة تقصف المستوطنات
  • شهداء وجرحى بغارات الاحـتلال المتواصلة على غزة
  • شهداء وجرحى بغارات الاحتلال المتواصلة على غزة
  • وزارة الداخلية في غزة: عدد من استهدافات الاحتلال تمت بمعلومات عبر الهاتف بانتحال صفة جمعيات