أطلقت الفنانة ندى نادر أجدد ألبوماتها الغنائية "ازيكو"، يضم في جعبته خمس أغنيات وأربعة كليبات مصورة جميعها من إخراجها.


وتقتحم ندى عبر الألبوم عالم الراب عبر خمس حكايات وخمس رسائل مختلفة تحملها كل أغنية من أغنيات "ازيكو"، تجسد خلالها تجربتها الحياتية الشخصية في دخول عالم الغناء وخاصة مجال الراب سين، والصراعات النفسية والاجتماعية التي تواجهها بين التعليقات السلبية وتعصب "الفانز" تجاه أي "فتاة تغني راب"، وبين إثبات موهبتها وقدرتها للجميع مع كونها ممثلة ومخرجة ومدربة تمثيل.


وافتتحت ندى نادر مسلسل الألبوم الغنائي عبر أغنيته الرئيسية "ازيكو"، التي تظهر خلالها شغفها عبر كلماتها المليئة بالتحدي لإثبات نفسها وسط مجال الراب الذي يسيطر عليه الفتيان، منها كلمات "أنا بصنع مجد وانت بتصنع محتوى، والريسك أخدته وبعده الدوا"، مع إرفاق الأغنية بفيديو كليب إبداعي من إخراجها.


كما أطلقت ندى ثاني كليبات الألبوم "حاجة زي كدا"، التي تجسد خلالها مفهوم النفاق المجتمعي والفني، وتهاجم أصحاب الأقنعة والمزيفين ممن ينجحون في حياتهم بالخداع والكذب والكلام المعسول.


كما تكمل ندى نادر رحلة كليبات الألبوم بإطلاق أغنية "طبنجة" منتصف سبتمبر المقبل قبل أن تطرح جميع أغنيات الألبوم دفعة واحدة على مختلف المنصات الرقمية مطلع شهر أكتوبر المقبل.


ويتزامن الألبوم الجديد مع انتعاشة فنية تعيشها ندى نادر حاليا عقب مشاركتها في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بحفل راب مميز على المسرح الروماني.


ويأتي ألبوم "ازيكو" بعد أقل من عام من صدور أول ألبومات ندى نادر "ألعاب نارية"، الذي ضم عدة أغنيات شهيرة لها من بينها "مصلحتي" و"كورباج"، كما يأتي وسط تركيزها في مسيرتها الغنائية والإخراجية عقب تجربتها في عالم التمثيل في عدة عروض مسرحية وأعمال درامية آخرها مسلسل "سوق الكانتو" للنجم أمير كرارة.


 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديد مسلسل سوق الكانتو ألبوم غنائي البوم جديد

إقرأ أيضاً:

فعاليات احتفالية في ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

تتواصل بمديريات محافظة ريمة اليوم، الفعاليات الاحتفالية والأنشطة المختلفة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث أقيمت بعزلة بني منصور في مديرية كسمة، فعالية أشارت كلماتها بحضور عضو مجلس الشورى أحمد مقبل ومدير المديرية حيدر الجبوب ، إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وتعظيمه كونه يرتبط بأشرف الخلق صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما نظم مكتب الصحة ومستشفى مزهر النموذجية بمديرية مزهر ، فعالية خطابية تطرقت خلالها الكلمات ، إلى دلالات إحياء المولد النبوي في تغيير واقع الأمة ،لا سيما في ظل ما تعيشه الأمة اليوم من تحديات واستهداف هويتها الإيمانية.

تخللت الفعالية بحضور نائب مسؤول التعبئة بالمحافظة مهدي الخظمي ومديرا مكتب الصحة بالمديرية الدكتور سلمان الحارسي ومستشفى مزهر الدكتور سامي الاسطى وكوادر صحية وشخصيات اجتماعية ، فقرة إنشادية وقصيدة عن المناسبة.

وفي الفعالية التي نظمتها إدارة أمن مديرية الجعفرية ، أشار خلالها مدير المديرية منصور الحكمي، إلى دلالات إحياء المولد النبوي في تغيير واقع الأمة، مؤكداً أهمية الحضور المشرف والحشد الكبير للفعالية الكبرى يوم الأحد القادم.

من جانبه أشار مدير أمن المديرية العقيد قتيبة نور الدين، إلى أهمية تجسيد الارتباط بمحبة الرسول صلوات الله عليه وآله لدى رجال الأمن والاقتداء به والسير على نهجه.

ونظم القطاع التربوي بمديرية مزهر فعالية احتفالية ، عبرت خلالها فقراتها الخطابية والإنشادية، عن الابتهاج والفرحة بالمناسبة العظيمة التي تجدد الولاء والارتباط بأشرف الخلق محمد صلوات الله عليه وآله.

وفي مديرية الجبين نُظمت بعزل الذاري بحضور مسؤول التعبئة بالمديرية عبدالملك جحاف ولجان التحشيد بالمديرية ، فعالية تطرق خلالها المشاركون ، إلى دلالات إحياء المولد النبوي في تغيير واقع الأمة، لا سيما في ظل ما تعيشه الأمة اليوم من تحديات الراهنة.

كما نظمت فعالية خطابية بمدرسة الفتح للبنين والبنات بمديرية الجبين جسدت كلمات الفعالية ،معاني الارتباط الحقيقي بين أبناء اليمن والرسول الكريم، وأهمية الاقتداء بسيرته العطرة وصفاته وأخلاقه ونهجه القويم والاهتداء بهديه

إلى ذلك نظمت عدد من مدارس مديريتي الجعفرية والجبين ، مسيراً طلابياً منفصلين، أكد المشاركون ، أهمية تعريف الأجيال على شخصية الرسول الأعظم، وإشراكهم في إحياء ذكرى المولد النبوي والابتهاج بها.

وفي الفعالية النسائية التي نُظمت بمنطقة بني أبو الضيف بمديرية الجبين ، أكدت كلمات وفقرات الفعالية ، أهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم للتعرف على شخصيته وسيرته العطرة والاقتداء به والعمل بأخلاقه والقيم التي حملها للأمة.

تخلل الفعاليات كلمات وأناشيد وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»
  • من مصر لأوروبا.. «سمر» تقتحم عالم الخدمات اللوجستية: نفسي أكون سفيرة لبلدي
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • فعاليات احتفالية في ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محمد رجب يعلن خوض السباق الرمضاني بمسلسل «الحلانجي»
  • بالفيديو..مخرجة أمريكية يهودية تهاجم إسرائيل في مهرجان فينيسيا
  • بالفيديو والصور: مجزرة مدرسة الجاعوني بالنصيرات - 9 شهداء والعدد مرشح للارتفاع
  • بالفيديو والصور.. لماذا تنقل السعودية 3 طائرات عملاقة من جدة للرياض برا؟
  • شاهد بالفيديو.. شاب سعودي يتغنى بأغنية فنان الراب السوداني “حليم” الشهيرة “عيون كتير بنشوفها”