صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@03:55:29 GMT

الريم الفلاسي: ابنة الإمارات.. ريادة وتميّز

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة غنام المزروعي: تجسيد للاحترام والتقدير لابنة الإمارات مقصود كروز: عطاء استثنائي لرفعة الوطن

أكدت الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة للاحتفاء بما حققته ابنة الإمارات من ريادة وتميّز وإبداع على المستويات كافة، والتي باتت مثالاً يحتذى في العطاء والإنجاز.


وقالت في كلمتها بهذه المناسبة: إن ما تحقق للمرأة الإماراتية لم يكن ليتم لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للدولة، والرعاية الكبيرة والمتابعة المستمرة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية. وقالت: «إلى كل امرأة إماراتية عظيمة، اليوم وفي كل يوم، نحتفي بكنَّ وبكل الأدوار التي تؤدينها في حياتنا». وأكّدت أن القدوة الأكبر في حياتنا التي نستمد منها القوة والإلهام هي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات، حفظها الله، موجهة التهنئة لسموّها في هذا اليوم، وإلى بنات الإمارات بالقول: «كل عام وأنتن بخير. شكراً لكنَّ على كل ما تقدمنه من حب، ودعم، وتفانٍ. أنتنَّ رمز القوة والعطاء، ووجودكنَّ يجعل حياتنا أكثر جمالاً وإشراقاً، فكل عام وكل امرأة إماراتية بخير ونجاح دائم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الريم الفلاسي الإمارات المرأة المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض

نشر الفنان محمد مهران صورة جديدة تجمعه بزوجته وابنه زين، خلال أول يوم دراسي من أمام باب المدرسة، معبرًا عن سعادته الكبيرة بأسرته، مطالبًا الجمهور بالدعاء لهم.

محمد مهران ينشر صورة لنجله زين في أول يوم دراسة

وعلق محمد مهران على الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق قائلاً، «أول يوم لزين في المدرسة من أجمل وأحلى المشاعر اللي حسيتها في حياتي، إحساسي بيك ميتوصفش وأنا شايفك بتاخد أول خطوة في رحلة طويلة ومهمة».

وأضاف، «بتمنالك فيها تحقق اللي بتتمناه وتكون نفسك وتعرف تحدد مستقبلك بالشكل اللي يخليك سعيد، بتمنى نكون معاك قد المسؤلية ونقدر نوفرلك طول الوقت الحب والرعاية والاهتمام اللي يساعدوك تحقق أهدافك وتكون شخصيتك بالشكل السليم».

رسالة خاصة لـ محمد مهران إلى زوجته 

ووجه رسالة خاصة إلى زوجته: «رحلتنا بتكبر وبفرح بيها واحنا مع بعض ربنا يحفظنا ويكتبلنا الخير ونفرح، كل أيام حياتنا ببعض وبابننا»

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

يذكر أنَّ آخر أعمال الفنان محمد مهران كان مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فواز وبسمة ووفاء صادق ويوسف ماجد الكدواني وهاجر الشرنوبي وأسامة الهادي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • جائزة دبي للقرآن تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
  • الإمارات في الفئة الأعلى عالمياً للأمن السيبراني
  • الإمارات في الفئة الأعلى عالمياً للأمن السيبراني وفق تصنيف الاتحاد الدولي للاتصالات
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا
  • جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة تمدد فترة الترشح إلى 20 سبتمبر
  • تعاون بين "الإمارات للجوجيتسو" و"أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية"
  • تعاون بين “الإمارات للجوجيتسو” و”أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية”
  • تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة إلى 20 سبتمبر
  • تمديد فترة الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك للرياضة إلى 20 سبتمبر