العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الاتحاد الخيرية» توزع مستلزمات دراسية على الأيتام وأبناء الأسر المتعففة شرطة الفجيرة تطلق حملة «السلامة المرورية لطلبة المدارس»

قام فريق عونك يا وطن التطوعي، بإطلاق حملة مجتمعية بمناسبة العودة إلى المدارس تحت شعار «حقيبتك عطاء»، حيث وزع أعضاء الفريق عدداً من الحقائب المدرسية على الأسر المتعففة في جميع مناطق مدينة العين، وذلك بحضور الشيخ سالم بن محمد بن حم، والشيخ مسلم بن محمد بن حم، الشيخ سليم بن محمد بن حم.


وقال ابن حم: «إن العودة إلى المدارس من اللحظات المهمة في حياة كل أسرة تهتم برفع ودعم مستقبل أطفالها، ومن هذا المنطلق، تعتبر هذه المبادرة من المبادرات الأساسية في فريق عونك يا وطن التطوعي التي نحرص على تنفيذها مع بداية كل عام دراسي، لأن دعم طلبة العلم وتقديم العون والمساعدة لهم يأتي على رأس أولويات الفريق».
وتابع: «بالعلم والعمل نبني مستقبلاً زاهراً ونسهم في ترسيخ مكانة الدولة عالمياً وبما أن العلم مقترن بالعمل، فإننا في (عونك يا وطن)، نسعى من خلال عملنا بالمبادرات والفعاليات الإنسانية والمجتمعية إلى المساهمة في دعم أجيال المستقبل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عونك يا وطن العودة إلى المدارس المدارس العودة للمدارس عونک یا وطن

إقرأ أيضاً:

توزيع حقائب ومستلزمات دارسية على الطلاب الأولى بالرعاية في مدينة نصر

نظمت محافظة القاهرة، مساء اليوم، حفل توزيع الحقائب المدرسية ومستلزمات المدارس على الطلاب الأولى بالرعاية بنطاق حي شرق مدينة نصر، وذلك بمقر «عبير الإسلام» برعاية جمعية «مشوار»، وذلك للتخفيف عن كاهل الأسر تزامنا مع العام الدراسي الجديد.

وشارك في حفل توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب والأسر سامح فهيم وكيل مديرية التضامن بالقاهرة، واللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، والدكتور صلاح الجعفراوي، رئيس جمعية «مشوار»، وحسين أمين مدير إدارة التضامن شرق مدينة نصر.

التعاون مع المجتمع المدني لتوفير الأدوات المدرسية

وتأتي تلك الفعالية والمشاركة المجتمعية بالتعاون مع المجتمع المدني بهدف المساهمة في توفير الأدوات المدرسية للطلاب، لتشجيعهم على بدء العام الدراسي الجديد.

وقال سامح محمد فهيم، وكيل وزارة التضامن بالقاهرة، إن حملة توزيع الحقيبة المدرسية تتم تحت إشراف وزارة التضامن من أجل تقديم خدمة أفضل ودعم الأبناء وأسرهم مع حلول العام الدراسى، داعيا الطلاب إلى التفوق وبذل الجهد خلال العام الجديد من أجل التفوق.

وقال الدكتور صلاح الجعفراوى، رئيس مؤسسة «مشوار»، نعمل على رسم البسمة على طلاب مصر واسعادهم قبل انطلاق العام الدراسى، مؤكدا أن مصر رائدة فى العمل الخيري فى كل مكان.

وأشار اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، إلى أن المجتمع المدني شريك مع الدولة لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأسر والأطفال والطلاب، وأبدى حسين أمين، مدير ادارة التضامن شرق مدينة نصر، سعادته بدعم المواطنين وخدمة الأسر ومد يد العون لهم من أجل حياة كريمة، مشيدا بدور جمعية مشوار فى توفير مستلزمات المدارس للطلاب غير القادرين.

مقالات مشابهة

  • 25 مليون درهم مشروعات «الأعمال الخيرية» صيفاً
  • استعددا لاستقبال العام الدراسي الجديد.. توزيع 600 شنطة مدرسية متكاملة على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • بعد فضيحة مطار صنعاء.. طيران اليمنية تنسى حقائب المسافرين في القاهرة وتبلغهم بعد وصولهم مطار عدن!
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم 400 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز البداري
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم عدد 400 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز البداري  
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%
  • محكمة عسكرية مصرية تجدد حبس 12 من أهالي سيناء في قضية حق العودة
  • توزيع حقائب ومستلزمات دارسية على الطلاب الأولى بالرعاية في مدينة نصر
  • توزيع 1000 حقيبة مدرسية على الأطفال ضمن أسبوع الخير بشمال سيناء