إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- وحرصها على مواطنيها، وبمتابعة من وزارة الخارجية وسفارة المملكة في وارسو، جرى اليوم نقل مواطن سعودي بطائرة الاخلاء الطبي السعودي من جمهورية بولندا إلى المملكة لإستكمال علاجه.
كما أعلنت القنصلية السعودية في إسطنبول نقل طفل سعودي عبر طائرة الإخلاء الطبي من إسطنبول إلى المملكة لاستكمال علاجه.

إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة يحفظها الله وحرصها على مواطنيها وبمتابعة من وزارة الخارجية وسفارة المملكة في وارسو، جرى اليوم نقل مواطن سعودي بطائرة الاخلاء الطبي السعودي من جمهورية بولندا إلى المملكة لإستكمال علاجه.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث آفاق التعاون الثنائي مع نظيره اليونانيوزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجويةتمنياتنا له بالشفاء العاجل.@KSAMOFA@modgovksa @SPAregions pic.twitter.com/HDHiCCtRNl— Ambasada Arabii Saudyjskiej w Warszawie (@KSAembassyPL) August 28, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية طائرة الاخلاء الطبي الإخلاء الطبي الإخلاء الطبي الجوي

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية: ضبط كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعي

أعلن الدكتور تامر مدكور  وكيل وزارة الصخةةبالدقهلية  أن  إدارة العلاج الحر  بالاشتراك والتعاون مع مفتشى هيئة الدواء المصرية قامت بحملة موسعة تفقدت خلالها  العديد من مراكز العلاج الطبيعى  للتأكد من استيفاء الاشتراطات  فى نطاق المحافظة.

 

تأتى تلك الجهود في ظل التزام إدارة العلاج الحر، بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر،أن الحملة ضبطت  كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر ونتج عن ذلك  تحرير ٣ محاضر بمخالفات دوائية.

وأضاف فؤاد أن  المراكز تقع فى نطاق مدن المنصورة وشربين وبلقاس لافتًا إلى أنه تم تسجيل المحاضر فى أقسام الشرطة التى تقع بدائرتها هذه المراكز.

فيما أهاب بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياة المواطنين وتماشيًا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياة كريمة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • الشعر المتقصف: أسبابه وطرق علاجه واستعادة حيويته
  • وارسو: استئناف ألمانيا التفتيش على الحدود مع بولندا خطوة غير ودية
  • الحرائق تلتهم جنوب كاليفورنيا.. شاهد
  • وزارة الخارجية تعرب عن إدانة واستنكار المملكة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلية لمدرسة تؤوي نازحين فلسطينيين في غزة
  • وزير الخارجية الأميركي يزور بولندا
  • صحة الدقهلية: ضبط كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعي
  • صحة الدقهلية : ضبط ادوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمراكز للعلاج الطبيعى
  • نائب وزير الخارجية يستقبل السفير الفرنسي المعين لدى المملكة
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة
  • الحكومة توافق على انضمام مصر لاتفاقية مكة المكرمة للتعاون في مجال إنفاذ قوانين مكافحة الفساد