تمر الأحداث على صفيح ساخن داخل أروقة النادي الأهلي رغم نجاح الإدارة في إبرام 3 صفقات بضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري.

 

تركي آل الشيخ يكشف سر إهتمام موسم الرياض بقمة الأهلي والزمالك

واقترب الأهلي من إعلان صفقة عمر الساعي لاعب الإسماعيلي لتدعيم خط الوسط وتعويض رحيل المالي أليو ديانج للخلود السعودي.

 

واتفق الأهلي مع الإسماعيلي على سداد 20 مليون جنيه على قسطين خلال الشهرين القادمين بجانب سداد باقي قيمة الصفقة التي تبلغ 35  مليون جنيه في شهر يناير المقبل.

ورحب الأهلي بإعارة ثلاثة لاعبين من فريق الشباب للإسماعيلي في الموسم المقبل وفقا للوائح اتحاد الكرة.

ولكن تحركات الأهلي في الميركاتو تبدو بعيدة عن تحقيق كافة مطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول الذي تمسك بصفقة التونسي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري ورفض فكرة تأجيل الصفقة إلى شهر يناير المقبل.

 

ويواجه الأهلي أزمة في ملف اللاعبين الأجانب في ظل ضغوط الجنوب أفريقي بيرسي تاو لفسخ عقده من جانب الأهلي والتقدم بشكوى للمطالبة بقيمة عقده كاملاً وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب تنفيذ مخطط الرحيل للوداد المغربي مجاناً والذي يقوده المدرب رولاني موكوينا الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية به.

كولر أيضا استفسر من خلال اتصال بين وكيل أعماله ومسؤول بارز في الأهلي حول تنفيذ طلبه بضم مهاجم وجناح أجانب خاصة في ظل رفضه التام اللاعبين المرشحين من فلسطين للانضمام للفريق.

ومن المقرر أن يصل كولر إلى مصر يوم السبت المقبل لبدء إجراءات فترة الإعداد للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد كولر عمر الساعي

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يصل إلى القاهرة خلال أيام.

وكيل كولر يزور مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى عام 2027
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان