حرص النجم كريم محمود عبد العزيز، على تهنئة صديقه الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، بمناسبة عيد ميلاده الـ38 والذي يواكب الثامن والعشرين من أغسطس.

ونشر كريم محمود عبد العزيز صورة قديمة تجمعهما، وذلك عبر خاصة الاستوري الخاصة به على «إنستجرام»، وكتب عليها: «توتا»، واضعًا بعض الرموز التي تشير إلى الاحتفال.

في سياق مختلف، يبدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل مملكة الحرير، الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، داخل ديكور العمل الرئيسي فى مدينة 6 أكتوبر، بقيادة المخرج بيتر ميمي، في أول عمل له بعد نجاحه الكبير في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الحشاشين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عبد الرحمن توتا كريم محمود عبد العزيز کریم محمود عبد

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟

فنان مقرب لقلوب الجماهير، لعب أدوارا مختلفة جعلته واحدا من أبرز الممثلين الذين شكلوا لون متميز للفن المصري، هو الفنان خالد النبوي الذي يتابعه ويحبه جمهور عريض، وفي يوم ميلاده الذي يوافق اليوم 12 سبتمبر نستعرض رأيه ووجهة نظره عن الحب.

الفنان خالد النبوي عن الحب

تزوج الفنان خالد النبوي من منى المغربي عام 2002، وأنجب نور وكريم وزياد، فهم مصدر الأمان بالنسبة إليه، وعن رأيه في الحب قال إنه يحب المساحة الشخصية، وعبر عن هذا خلال لقاء تليفزيوني سابق له في برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان: «كل مرة الدنيا تخيرك بين إللي تحبه وإللي يريحك، اختار إللي يريحك، لأن راحتك أهم من إللي تحبه، لأنك لو مش مرتاح في شيء بتحبه هتكرهه».

«مش عشان بتحب حد يبقى امتلكته لازم يبقى في مساحة ويفضل لكل شخص كيانه»، هكذا استكمل حديثه عن الحب موضحًا أن أكثر شيء مريح في العلاقات والحب هو الشعور بالهدوء والراحة: «إحنا فريق واحد هي ليها كيان لوحدها وأنا لوحدي ليا كيان».

واستعان برأي الكاتب والشاعر جبران خليل جبران ليحب أحدكما الأخر، ولكن لا تجعلا الحب قيدًا، بل اجعلاه بحرًا متدفقًا بين شواطىء أرواحكما، ليملأ أحدكم كأس رفيقه وحذار أن تشربا من كأس واحد، ليعطي أحدكما الآخر من خبزه، غنيّا وارقصا وامرحا معا، ولكن ليخّل كلٌ إلى شأنه، فإن أوتار القيثارة مشدودة على افتراق.

علاقة خالد النبوي وأبنائه

وفي علاقته مع أولاده عبر عن حبهم قائلا: «أنا مع ولادي مش بكون متسلط وبستغل الحب، ومش بقول أنت لازم تعمل لا بتناقش ولازم أربي وأقول لكن في مناقشة واسمع ابني عشان يسمعني، التلاتة شبهي جدًا في الشكل، لكن زياد أكتر واحد شبهي وبحبهم كلهم يكون ليهم آراء ونتكلم كلنا، ده الحب والطريقة الصح للتربية».

مقالات مشابهة

  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • رئيس المجلس الوطني لحماية الوطن لدولة النيجر يهنئ الرئيس تبون
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمد الشقنقيري
  • أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)