قطاع غزة.. استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد طفلة وإصابة آخرين في قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال وإطلاق النار من آليات الاحتلال وطائراته المسيّرة على مناطق شمال غرب النصيرات، وشمال شرق دير البلح وسط القطاع.

وأصيب 5 مواطنين في غارة شنها الاحتلال على منزل لعائلة الجدي في شارع العشرين شرق مخيم النصيرات، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة.

وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين 4 شهداء إثر قصف الاحتلال منطقة عريبي شمال مدينة رفح جنوب القطاع، كما نسفت قوات الاحتلال مبان سكنية غرب المدينة.

وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

واستشهد مواطن وأصيب آخرون في قصف للاحتلال قرب دوار بني سهيلا في خان يونس جنوب القطاع، كما استشهد مواطن وأصيب آخرون في قصف من مدفعية الاحتلال استهدف مدخل بلدة خزاعة، وبلدة عبسان الكبيرة، شرق خان يونس.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40534 مواطنا، وإصابة 93778 آخرين، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

اقرأ أيضاًحماس تكشف مراوغة نتنياهو لمحاولة إفشال خطوة التطعيم ضد شلل الأطفال

جيش الاحتلال يستهدف شاحنة مساعدات إنسانية للأمم المتحدة فى غزة

جيش الاحتلال: مقتل ضابط برتبة رائد فى معارك وسط قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان غزة اليوم غزة الآن قطاع غزة اليوم شمال قطاع غزة أخبار غزة قصف قطاع غزة وسط قطاع غزة حرب غزة الان جنوبي قطاع غزة على قطاع غزة بيت حانون شمال قطاع غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لخيمة تؤوي نازحين في خان يونس

استشهد الليلة، مواطنون وأصيب آخرون في قصف للاحتلال على خان يونس.

وأكد الدفاع المدني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف خيمة تؤوي نازحين في منطقة العطار بمدينة خان يونس، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء ولإصابة آخرين.

كما استشهد، فجر اليوم السبت، مواطنون وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على مدينة غزة ومخيم جباليا.

وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت روضة العلياء التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء ولإصابة آخرين.

كما أفادت المصادر باستشهاد 6 مواطنين، بينهم 3 أطفال وامرأة، وعدد من الجرحى والمفقودين في قصف الاحتلال منزلاً لعائلة بستان في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لخيمة تؤوي نازحين في خان يونس
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وجباليا
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات في غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف الاحتلال بخان يونس
  • 4 شهداء في قصف إسرائيلي على منزل في خان يونس
  • سقوط 5 شهداء فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال
  • شهداء وجرحى بغارات الاحـتلال المتواصلة على غزة
  • شهداء وجرحى بغارات الاحتلال المتواصلة على غزة
  • شهداء وجرحى باستهداف الاحتلال منازل مأهولة في خان يونس وجباليا