صحيفة الخليج:
2024-09-14@03:48:05 GMT

سعيد الرقباني: أدوارها بارزة في مسيرة الاتحاد

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

سعيد الرقباني: أدوارها بارزة في مسيرة الاتحاد

قال سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، إن 28 أغسطس من كل عام هو احتفاء وتقدير لدور المرأة الإماراتية الشريك الرئيسي في النهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات، وتأكيداً على مكانتها وإسهاماتها البارزة في مسيرة الاتحاد، منذ أن أكد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، أهمية إشراكها وتمكينها لتكون أحد أبرز الركائز في ميادين العمل.


وأكد أن المرأة الإماراتية نجحت في تحقيق ذاتها وإحداث الفارق في مختلف القطاعات، حيث كان لها في ظل رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، الدور الايجابي في بناء الوطن والمشاركة في صناعة القرار، تاركةً بصمة مؤثرة وصورة مشرفة للمرأة، فكانت خير من أوليت له المسؤولية في الريادة، إذ استطاعت المرأة الإماراتية كسب الثقة الغالية التي وضعتها الحكومة الرشيدة في مشوار تمكينها، حتى باتت أحد أهم السواعد في بناء الوطن والحفاظ على مكتسباته، إلى جانب أخيها الرجل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سعيد الرقباني المرأة الإماراتية يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم نسخة من كتاب بعنوان ” الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية.
واستمع سموه ــ خلال استقباله وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية في قصر الشاطئ بأبوظبي ـ إلى شرح حول أبرز محاور الكتاب وفصوله والذي ألفه الباحث علي أحمد الكندي المرر ووقع سموه على نسخة من الإصدار الذي سيحتفظ به في قاعة الشيخ زايد بن سلطان ضمن الأرشيف والمكتبة الوطنية.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ـ خلال اللقاء ـ عن تقديره للدور الذي يقوم به الأرشيف الوطني والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه وثقافته وحفظها للأجيال المقبلة .. وشكر سموه جميع القائمين عليه لجهودهم في هذا الشأن.
من جانبه عبر وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية عن شكره وتقديره للدعم الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة للأرشيف والمكتبة الوطنية لتحقيق رسالته في حفظ تاريخ الوطن وتوثيقه للأجيال المقبلة من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال حفظ الوثائق القيمة على المدى الطويل وأرشفتها وإتاحتها.
حضر اللقاء .. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.


مقالات مشابهة

  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر «البرلمانيين الشباب» بأرمينيا
  • ولي عهد الفجيرة يؤكد المكانة العظيمة لذكرى المولد النبوي
  • رئيس الدولة: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون الدولي الداعم للدبلوماسية والحوار
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • محمد بن راشد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني مستقبل الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • ولي عهد الفجيرة يؤكد أهمية الفنون في ارتقاء المجتمعات
  • نائب رئيس الدولة يشهد جلسة «ومضات قيادية من مدرسة محمد بن راشد»
  • محمد بن زايد يصدر مرسوماً بتعيين غنام المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية
  • محمد بن زايد يعين غنام المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية