بوابة الوفد:
2024-09-14@03:40:35 GMT

العثور على طائرة اختفت قبل 17 عام

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

كشف باحثون في ولاية ميشيغان الأربعاء طائرة صغيرة تحطمت في بحيرة هورون قبل 17 عاما، بالإضافة إلى رفات راكب مفقود منذ فترة طويلة.

وتم التعرف على الرفات على أنه لجثمان إتش بروك ستوفر جونيور، 56 عاما، الذي كان يعيش في واشنطن العاصمة. كان يستقل طائرة غادرت جزيرة ماكيناك إلى بلدة صغيرة في شبه جزيرة ميتشيغان الدنيا في أغسطس 2007.

 

أمريكا تفرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين.. ونتنياهو يعلق: بالغة الخطورة ايقاف نجم ليفربول خمس مباريات بعد فضيحة كوبا أمريكا

 

كان ستوفر والطيار، خطيبته كارين دودز، في طائرة سوكاتا تي بي-20 ترينيداد عندما اختفت الطائرة. تم العثور على رفاتها بعد شهرين من الحادث، شرق جسر ماكيناك، ولكن لم يكن هناك أي أثر للطائرة أو ستوفر.

 

اكتشف أعضاء فريق البحث حطام طائرة

وقالت شرطة الولاية: "في أكتوبر 2023، استأنفت شركة غريت ليك آند ريكفري، وهي شركة خاصة، جهود البحث بناء على طلب أفراد الأسرة.. في أغسطس 2024، اكتشف أعضاء فريق البحث حطام طائرة بالقرب من جزيرة بويس بلانك ايلاند".

 

وعثر غواصو شرطة الولاية لاحقا على بقايا هيكل عظمي، وأكد مركز الأنثروبولوجيا الشرعية بجامعة شمال متشيغان هوية ستوفر بمساعدة سجلات الأسنان، حسبما ذكرت السلطات.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طائرة طائرة صغيرة

إقرأ أيضاً:

جزيرة على سطح الأرض لا يسمح للبشر بدخولها.. «منطقة خطر»

هناك بعض الأماكن التي لا يسمح للبشر بدخولها على سطح الأرض، حفاظًا على أرواحهم، ومنها جزيرة القرود، التي تقع في أمريكا، إذ تضم ما يزيد عن 4 آلاف قرد، حاملين للأمراض المعدية، التي يمكنها القضاء على البشر، بالإضافة إلى إزعاجهم الشديد، لذا تعد من الجزر المحظورة على الأرض.

ووفق مجلة فوربس، تقع جزيرة مورجان بولاية ساوث كارولينا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وتضم القرود فقط، إذ تحتوي على أكثر من 4 آلاف قرد، وبدأت الحكاية منذ عقود عديدة، وتحديدًا صيف عام 1979، بعد وضع 1400 قرد على الجزيرة لاستخدامها كحيوانات بحثية، ومن يومها ارتفع عدد القرود إلى 4000 .

جزيرة القرود تحولت إلى موطن للحساسية والأمراض المعدية

البداية كانت بحظر الهند تصدير الحيوانات البحثية ومنها القردة، لتقرر الحكومة الأمريكية إنشاء برنامج تربية ذاتيًا، فكانت الجزيرة التي تمتلكها وتديرها إدارة الموارد الطبيعية بولاية ساوث كارولينا، والتي سرعان ما تحولت إلى مستعمرة للقرود، وموطنًا للحساسية والأمراض المعدية، التي تنتشر بسرعة.

لا يسمح للبشر بدخول جزيرة مورجان

لا يسمح للبشر بدخول جزيرة مورجان، لأن القردة تزعج السكان بشكل غير عادي، ولا يمكن السيطرة عليها نهائيًا، فضلا عن كونها ناقلة لعدد من الأمراض.

أيضًا هناك جزيرة كايو سانتياجو إحدى جزر أرخبيل جالاباغوس، المعروفة أيضًا باسم «جزيرة القرود»، وهي أيضًا موطن لمختبر حر لدراسة قرود المكاك الريسوس، وتشترك هذه النوعية في 94% من مادة الحمض النووي مع البشر، إذ يعيش ما يقرب من 1700 قرد على الجزيرة.

مقالات مشابهة

  • قطاع الطاقة في الجزائر.. 5 ملفات حيوية أمام الرئيس تبون في الولاية الجديدة (تقرير)
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • العثور على جثث أربعة متسلقين مفقودين في جبال الألب الفرنسية
  • جزيرة على سطح الأرض لا يسمح للبشر بدخولها.. «منطقة خطر»
  • عائلات اختفت من السجلات ومنازل هُدمت.. الوضع الميداني لليوم الـ 341 في غزة
  • البيض: بعد 4 أيام من البحث.. العثور على جثة الشخص الذي جرفه واد دميرينة ببوسمغون
  • سفن من الحرب العالمية الثانية تطفو على سطح الدانوب
  • انخفاض منسوب “الدانوب” يكشف عن سفن غارقة من الحرب العالمية الثانية
  • تراجع منسوب الدانوب يكشف عن سفن غارقة من الحرب العالمية الثانية
  • أمريكي يشتري جزيرة في فنلندا بـ31 ألف دولار