قررت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان " عن تأجيل طرحه في السينمات المصرية والعربية، حيث كان من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر أغسطس الجاري، ولم تفصح الشركة عن سبب التأجيل بالرغم من انتهاء صناعه من التصوير.

تصريحات منة شلبي عن الهوى سلطان

 

وقالت في تصريحات تلفزيونية: فيلم بسيط ولذيذ وبسيط ومش مكلكع، وبقدم دور بنت لطيفة جدا عندها علاقة بصديقة ومتربين مع بعض، وأحمد داود أعرفه من زمان شخص لطيف ودؤوب وبيحب شغله جدا، وأحمد خالد صالح حبيب قلبي وحبيبي هو وهنادي، وجيهان الشماشرجي خطيرة وعماد رشاد متربية عندهم في البيت وسوسن بدر حبيبة قلبي".

 

أعمال في انتظار منة شلبي


وتعاقدت على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان "لحم ودم"، وهو من إخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وسوف تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، كما يطغى على أجواء العمل ميوزيكال ويحتوي على 12 أغنية كتبها جميعًا تامر حبيب تحت قيادة مخرج العمل هادي الباجوري، وتقرر عرض العمل خارج الموسم الرمضاني 2024.

تواصل منة شلبي حاليًا التحضير لفيلم «كونداليني»، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ويشاركها البطولة ظافر العابدين، وسيبدآن تصوير أول مشاهد فيلمهما في الهند خلال شهر أغسطس المقبل، والعمل من إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي الأبطال في الفترة الحالية، الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الأسم، للكاتبة ميرنا الهلباوي،

وتنتظر منه في السينما فيلم «فرقة الموت»، التي تشارك أحمد عز بطولته، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتظهر خلاله بشخصية «سميرة» التي تشارك في مقاومة الاحتلال الانجليزي خلال الفترة الزمنية التي يدور بها العمل، ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد عز ومنة شلبي كل من آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب

أُجبر رجل في أستراليا على دفع تكاليف الوقود لرحلة تجارية كان لا بد من إلغائها، بسبب سوء سلوكه.

كان الرجل من غرب أستراليا على متن رحلة من بيرث إلى سيدني، عندما تسبب سلوكه غير المنضبط في عودة الطائرة إلى عاصمة الساحل الغربي، وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست".

اتصل موظفو الخطوط الجوية بالشرطة الأسترالية طلباً للمساعدة، وتم القبض على الرجل وتوجيه الاتهام إليه، عندما وقع الحادث في 25 سبتمبر (أيلول) من العام الماضي.

6 الآف دولاراً وقود الطائرة 

وعند مثوله أمام محكمة بيرث الجزئية، أقر بالذنب عن السلوك غير المنضبط على متن الطائرة والفشل في الامتثال لتعليمات السلامة، وأمرته المحكمة بدفع أكثر من 6 آلاف دولاراً كتعويضات لشركة الطيران.
وقالت شونا ديفيس، القائمة بأعمال مفتش الشرطة الاتحادية الأسترالية، إن الأفراد الذين يتسببون في اضطرابات على متن الرحلات الجوية يجب أن يتوقعوا تحمل المسؤولية عن أفعالهم غير القانونية.
وأوضحت ديفيس: "يجب أن يكون هذا الحادث بمثابة تحذير من أن السلوك السيئ على متن الطائرة يمكن أن يكلف الجاني تكلفة باهظة".
وتابعت: "من الأسهل بكثير اتباع تعليمات موظفي الخطوط الجوية بدلاً من التسبب في مشكلات غير ضرورية، والتي قد تنتهي بالإضرار بأموالك، تلتزم الشرطة ضمان رحلة آمنة لجميع المسافرين -بدءاً من مغادرتهم حتى وصولهم إلى وجهتهم".

Unruly Passenger Forced To Pay $5,750 For The Fuel His Plane Had To Dump To Land https://t.co/bYNGgpJMge pic.twitter.com/i1iZHPfw6L

— Jalopnik (@Jalopnik) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب