تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيق فى واقعة قتل شاب على يد صديقه وزوجته وحماته، وتقطيع جثته بالمنشار وإلقاء أجزائها كطعام للكلاب الضالة على إثر خلافات مالية بينهم بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

وأمرت النيابة بإجراء الصفة التشريحية لجثمان الشاب المجني عليه للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبمواجهة المتهم بالتحريات لم يجد طريقا للهروب والتنصل من جريمته، وانهار واعترف بتفاصيل الحادث البشعة، وأنه قطع جثة صديقه إلى آشلاء وألقاها في القمامة لتكون وجبة للكلاب الضالة وألقى الرأس في الترعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي مركز شرطة أوسيم  بلاغا من أسرة المجني عليه بتغيبه منذ 15 يوما ووجهوا اتهامات لصديقه لوجود خلافات مالية سابقة بينهما ولم تنتهِ وتلقيه تهديدات منه.

وجرى إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة الذي كلف إدارة البحث بتشكيل فريق عمل لكشف غموض الواقعة والوصول إلى الشخص المتغيب.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن آخر مشاهدة للمجني عليه كانت بصحبة صديقه وبمواجهته، اعترف بقتل المجني عليه بمشاركة زوجته وحماته وتقطيع جثته بالمنشار وإلقاء الأجزاء كطعام للكلاب الضالة وإلقاء الرأس في إحدى الترع لتنهشها الكلاب الضالة، وجرى القبض على الزوجة وأمها وأيدا أقوال المتهم الأول.

وكان عامل خردة لقي مصرعه على يد صديقه وزوجته وحماته في منطقة أوسيم بالجيزة، إذ قطعوا جثته إلى أجزاء وقدموها طعامًا إلى الكلاب الضالة، ولم يكتفوا بذلك بل ألقوا رأسه داخل إحدى الترع، في محاولة منهم لإخفاء آثار جريمتهم البشعة التي ارتكبوها في حق المجني عليه.

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، في محافظة القليوبية، بتأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل نجلها الطفل وإلقاء جثته في المقابر، بدائرة قسم الخصوص لجلسة اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر القادم لحضور المحامي الأصلي في القضية.


وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمة وتدعى «وفاء ع م» 21 سنة ربة منزل قامت في غضون شهر سبتمبر بقتل طفلها ويدعى «سيف» عمره عام تقريبا عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقدت العزم على قتله وأطبقت بيديها على فمه كاتمة أنفاسه ولم يردعها ضعف قوته وقلة حيلته فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للكلاب الضالة بمنطقة أوسيم قتل المجني محافظة القليوبية محافظة الجيزة محكمة جنايات شبرا الخيمة مركز شرطة أوسيم جنايات شبرا الخيمة منطقة أوسيم قسم الخصوص محكمة جنايات شبرا الكلاب الضالة تحريات رجال المباحث للکلاب الضالة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

“لم تفعل أي شيء”.. الكشف عن حوار حاد بين نتنياهو وعائلة أسير إسرائيلي عثر على جثته في رفح

#سواليف

كشفت وسائل إعلام عن تسجيل صوتي مسرب لحوار حاد بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو و #عائلة_أسير عُثر عليه مقتولا في شهر أغسطس الماضي داخل #نفق في منطقة #رفح جنوبي قطاع #غزة.

وفي التفاصيل، تم أسر أوري دانينو في السابع من أكتوبر بمهرجان نوفا للموسيقى، فيما عثر على جثته مع 5 جثث لأسرى آخرين، بعد حوالي 11 شهرا في نفق تحت رفح.

من جهتها، اتهمت إسرائيل، “حماس”، بقتل الأسرى، فيما حمّلت الحركة رئيس الوزراء الإسرائيلي مسؤولية مقتل الأسرى والرئيس الأمريكي جو بايدن، في ظل استمرار الحرب على قطاع غزة، والتهرب من التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.

مقالات ذات صلة موسى الساكت بعد رفع الضريبة .. الحكومة “سارحة والرب راعيها” 2024/09/13

وعندما زار نتنياهو عائلة أوري لتقديم التعازي، دار حوار حاد بينه وبين والد أوري، الحاخام إيلخانان دانينو.

وحسبما ذكرت شبكة “سي إن إن”، فإن الحوار بين أوري ونتنياهو جاء كالآتي:

الحاخام: “عذرا سيدي، الأمر برمته حدث أثناء إدارتك. ابني أعدم في نفق شيدته أنت أثناء إدارتك. اعذرني، اعذرني. لقد كنت في السلطة لسنوات عديدة. الخرسانة والدولارات دخلت (غزة) أثناء إدارتك. لقد كنت جالسا بهدوء لـ15 عاما. لم تفعل أي شيء”.

نتنياهو: “لم نجلس بهدوء”.

الحاخام: “لقد زودتهم بالسيوف. لقد زودتهم بالأنفاق والدولارات. لم تفعل أي شيء”.

نتنياهو: “إيلخانان، هل يمكنني الرد؟”

الحاخام: “لن أخوض في الأمر. هل أتيت لتسمع منا أم لنسمع نحن منك؟ لأن ما ستقوله هو ما كنا نسمعه لـ15 عاما”.

وفي وقت لاحق، قال نتنياهو في بيان: “أنا أسمع صيحات عائلات الرهائن الذين فقدوا أعز ما لديهم. أنا وزوجتي نذهب إلى اجتماعات تمزق القلب، إنها تفطر القلب ببساطة. أنا أسمع. أنا أصغي. كما أنني لا أحكم. أنا أفعل كل ما بوسعي لإعادة الرهائن والانتصار بالحرب”.

وفي 3 سبتمبر، بثت كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، مقطع فيديو للأسير الإسرائيلي القتيل أوري دانينو، حيث حمل حكومة بنيامين نتنياهو مسؤولية أسره، مطالبا بإنجاز صفقة تبادل.

مقالات مشابهة

  • القصاص لضحية جريمة محل الآثاث.. تفاصيل مُروعة
  • امرأة تطعم زوجها للتماسيح كي تتزوج صديقه .. تفاصيل مثيرة تكشف بعد 18 عاماً!
  • “لم تفعل أي شيء”.. الكشف عن حوار حاد بين نتنياهو وعائلة أسير إسرائيلي عثر على جثته في رفح
  • صعق كهربائي.. تفاصيل مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • تفاصيل جريمة قتل موظفة صالون تدليك على يد حبيبها السابق في قونيا
  • محتجون قطعوا طريق المحمرة بالاتجاهين
  • بقال يدس السم للكلاب .. وتحرك فورى من الأمن – صورة
  • «السلك كان عريان» .. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء
  • جريمة هزت المجتمع التركي.. ما تفاصيل مقتل الطفلة نارين وأين وصلت التحقيقات؟
  • تفاصيل قصة سمية العاضي مع زوجة العاقل الحامل في صنعاء (جريمة)