قال محمود فؤاد، الناقد الرياضي، إن أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الزمالك لم يوقع عقد جديد مع الفارس الأبيض حتى الآن رغم الرسالة التي وجها اللاعب لجماهير القلعة البيضاء.

وأضاف محمود فؤاد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد »، إن نادي نيوم السعودي انسحب من صفقة التعاقد مع زيزو، رغم العرض المقدم للاعب والذي سيحصل بمقتضاه على 200 مليون في الموسم، حال انضمامه للنادي السعودي.

وأشار محمود فؤاد، إلى أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة بين إدارة نادي الزمالك وزيزو من أجل انهاء إقناعه للتجديد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن زيزو متواجد في نادي الزمالك بشكل مؤقت ويحاول كسب ود الجماهير، قائلاً«

إدارة الزمالك قد تتوصل لاتفاق مع زيزو على تجديد عقده خلال الساعات المقبلة».

وواصل محمود فؤاد، أن المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له تمهيداً للانضمام إلى نادي الزمالك، مؤكداً أن نادي الزمالك سيستعير اللاعب مجانا والنادي يتحمل راتب محمود بنتايك فقط.

وحول فشل انضمام جوناثان لاعب مودرن سبورت إلى نادي الزمالك، قال محمود فؤاد:«عامل السن جعل الزمالك يفضل ضم بنتايك بدلا من جوناثان».

وتابع محمود فؤاد، أن البيروفي أندريه كاريلو لاعب وسط فريق القادسية السعودي، دخل دائرة اهتمامات الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوميز، لتدعيم الفارس الأبيض في الموسم المقبل.

وأوضح محمود فؤاد، أن كاريللو يبالغ في طلباته المالية بشكل كبير حيث يتخطى سقف رواتب لاعبي الزمالك، وهو ما يعرقل الصفقة في الوقت الجاري.

وأردف محمود فؤاد، أن المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي للزمالك، يمتلك عرضين من السعودية لكن الأولوية بالنسبة له للانضمام إلى الزمالك.

وأكمل محمود فؤاد: أن نادي الزمالك يبحث حالية على حارس مرمي بعد تعثر مفاضات تجديد عقد محمد عواد حارس مرمي الفريق، مضيفا أننادي الزمالك يضع صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا على خريطة التعاقدات فى الصيف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادی الزمالک محمود فؤاد

إقرأ أيضاً:

حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)

كشف المطرب حلمي عبدالباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل خسارة ثروته في البورصة، مؤكدا أنه تعلم كثيرا من تلك الخسارة وعوضه الله بأداء فريضة الحج ومن ثم تيسير الحال فيما بعد.

الفلوس اللي خسرتها مكنتش حاسس أنها ملكي.

وأوضح حلمي عبدالباقي في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: وقفت على رجلي من تاني بمساعدة أهلي، وسألت شيخ في السعودية خلال أداء الحج فقال لي حاول تطلع زكاة دايما وربنا هيزيدك من فضله، معقبا: "الفلوس اللي خسرتها مكنتش حاسس أنها ملكي.

وبشأن أغنية الحب الحقيقي لمحمد فؤاد، علق قائلا: اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد من خلال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ولكن كانت من نصيب محمد فؤاد اللي أبدع فيها.

واختتم  حلمي عبدالباقي: "أنا ومصطفى كامل كنا أصحاب ودايما مع بعض في كل وقت، وفي وقت من الأوقات كان الفنانين بيقفوا بالطابور عليه.

 

 

مقالات مشابهة

  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • قبل مواجهة الشرطة.. الزمالك في مبارياته الافتتاحية الأفريقية خلال العقد الأخير "سجل متباين بين التألق والإخفاقات"
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك