سواليف:
2024-09-14@03:46:54 GMT

اليوم327.. بنادق القنص القسامية تحصد رؤوس جنود العدو

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

#سواليف

تواصل #كتائب الشهيد عز الدين #القسام لليوم الـ 327 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع #غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من #ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الأربعاء 23 صفر 1446هـ، الموافق 28 أغسطس 2024م، بلاغاً عسكرياً حول تمكن مجاهدينا من #قنص جنديين صهيونيين تحصنا في مبنى خلف صالة النجوم جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

وقد زفت كتائب القسام الشهداء الميامين؛ قسام محمد جبارين، وأحمد مؤيد الصوص، ومحمد نضال أبو زميرو، من مخيم جنين، الذين ارتقوا إلى العلا في محافظة جنين فجر اليوم الأربعاء 23 صفر 1446هـ الموافق 28 أغسطس 2024م؛ خلال تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم بحق محافظات شمال الضفة الغربية المحتلة.

مقالات ذات صلة الدويري: هذه الإرهاصات كانت تؤشر لاقتحام شمال الضفة الغربية 2024/08/28

وأكدت الكتائب على مواصلة مجاهديها التصدي لقوات الاحتلال في محاور عدة بالاشتباكات والعبوات الناسفة ضمن استراتيجية واضحة وتكتيكات مدروسة، وأشادت ببسالة المجاهدين من كل فصائل المقاومة الذين أروا جنود المحتل بأسهم بالتصدي والاشتباك.

كما بشرت الكتائب شعبنا العظيم وأحرار أمتنا والعالم، بأن المحتل الذي يحاول واهمًا كسر حالة المقاومة في شمال الضفة، سيتفاجأ بالموت والرد القادم الذي سيأتيه من جنوب الضفة ووسطها والداخل المحتل بإذن الله تعالى.

وقد نشر الإعلام العسكري مشاهد من عملية قنص وقتل أحد الجنديين اللذين استهدفهما مجاهدونا في مبنى خلف صالة النجوم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، كما نشر القسام مشاهد لعدد من عمليات القنص التي نفذها مجاهدونا خلال معركة طوفان الأقصى، مع توجيه رسالة تضمنت عنوان: “أرضي حرام عليك.. حتما سترحل”، وظهر فيه أحد قناصي القسام وهو يستعد لتنفيذ إحدى عمليات القنص مع رسائل: “درعك لن ينفعك”، و”خوذتك لن تحمي رأسك”، “للأسف لا أمل لك.. هذا قدرك”.

وبدأت معركة #طوفان_الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام غزة ضباط قنص طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية إسرائيلية في الضفة الغربية

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا)، الجمعة، أن أحد موظفيها "قتل على سطح منزله برصاص قناص" خلال عملية عسكرية إسرائيلية في شمال الضفة الغربية.

وأكدت الوكالة في بيان أن "هذه المرة الأولى التي يقتل فيها موظف في الأونروا في الضفة الغربية منذ أكثر من عشر سنوات".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقتل موظفاً في أونروا بالضفة الغربية
  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية إسرائيلية في الضفة الغربية
  • لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يعثر على نفق شمال الضفة الغربية
  • 4 شهداء وعملية نوعية للمقاومة واقتحامات متواصلة لبلدات الضفة الغربية
  • ملحقوش يطلعوا المواشي.. تفاصيل حريق حظيرة في الغربية
  • قوات الاحتلال تهدم 3 منازل ومنشآت تجارية جنوب الضفة الغربية
  • 32 عملًا مقاومًا ضد الاحتلال بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • القسام يواصل التصدي للاحتلال في عدة محاور.. لليوم الـ 341
  • استشهاد 9 فلسطينيين على الأقل في عمليات إسرائيلية بالضفة الغربية
  • آخر أخبار فلسطين.. استمرار العدوان على غزة وحملة اعتقالات في الضفة الغربية