تستمع محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، إلي مرافعة دفاع المضيفة التونسية بالقاهرة "أميرة" المتهمة بقتل طفلتها "تارا" خنقًا ومحاولة قتل نفسها بسكين لإرضاء الجن.

ووجهت النيابة العامة في تحقيقاتها بالقضية رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، والمتهم فيها "أميرة بنت حمدة" - تونسية الجنسية - بتهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحي بكريمتها، فباركت وهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرزت أداة "حبل" مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني الحملة أو إحرازه.

استمعت جهات التحقيق لأقوال زوج المتهمة والذي أكد أن زوجته مؤخرا اعتنقت معتقدات إلحادية بالعلاج الروحاني من خلال الطاقة استلهمتها من بعض معلميها بدول عدة منها دولة إيطاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطور إلى امتهانها العلاج الروحاني، و قبل ارتكاب الواقعة ادعت تلقيها توجيهات من مرشديها لتلتحق برفيقها الأعلى إذ أتمت رسالتها المنشودة.

وأضاف الزوج: أن زوجته أيقظته من ثُباته طالبة سكين شَحيذ قاتل مؤكدة أن وقت رحيلها قد أزف إذ تم استدعائها لرفيقها الأعلى "الانتحار"، فحاول إعادتها لرشدها فادعت أنها ستخلد إلى النوم حتى يهدأ روعها، فشاركت كريمتهما غرفتها، فاعتراه القلق فاستدعاها فلم تجيب، واستمع لصوت ضجيج فلحق بها حيث وجدها مستلقية بجوار كريمتها و مُسجاه بغطاء فكشفه عنها ليبصرها مُمسكة بسكين نافذا بعنقها فصاحبها إلى خارج الغرفة ظانًا باستغراق كريمتها في النوم.

واستنجد بالإسعاف لنجدة زوجته التي غارت عيناها فكبلها بذراعيه ففكت وثاقها فارة إلى المطبخ حيث التقطت سكين وخذته في جيدها فانتزعه منها زوجها محاولاً السيطرة عليها إلا أنها تحلت بقوة حالت دون ذلك، فأمسكت بمقص طعنًا في عنقها، ولما خارت قواها سقطت أرضًا فاقدة لوعيها، وبالنظر لكريمته أبصرها راقدة ولُف حول رقبتها حبل فانتزعه تزامنا ذلك مع وصول المسعفين الذين نقلوه وكريمته إلى أحد المراكز الطبية التي أعلنت وفاتها، فعاد بها إلى مسكنه حيث وجد المتهمة على حالها وحضر مسعفين آخرين نقلوها لمستشفى البنك الأهلي لمداركتها بالعلاج.

اقرأ أيضاً«سرقة أميرة الذهب».. جدل و سخرية ونهاية صادمة في التخشيبة

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة النيابة العامة أخبار الحوادث جريمة قتل الجن المضيفة التونسية

إقرأ أيضاً:

أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)

تعيش الفنانة أسماء أبو اليزيد، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، وذلك بعدما انضمت لأبطال مسلسل مملكة الحرير، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث تقدم من خلاله شخصية أميرة في زمن قديم.

مسلسل مملكة الحرير من الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول صراع الأشقاء، حيث من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويضم في بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، والفنان الشاب أحمد غزي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وجاري حاليًا ترشيح باقي أبطال العمل استعداداً لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أسماء ابو اليزيد آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد، كانت مشاركتها في فيلم عاشق، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

الفنانة اسماء أبو اليزيد أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًأسماء أبو اليزيد تكشف عن مصير الجزء الثاني من «صلة رحم» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل دور أسماء أبو اليزيد في مسلسل «صلة رحم»

حصاد 2023.. تفاصيل أشهر 15 حالة زواج في الوسط الفني «أسماء أبو اليزيد الأحدث»

مقالات مشابهة

  • إصابة رئيس ‎جزر القمر بجروح طفيفة في اعتداء بسكين
  • إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بسكين
  • جريمة هزت تركيا.. أم تقتل طفلتها بالتعاون مع أقاربها
  • كاردي بي تنجب طفلتها الثالثة بحضور زوجها السابق (صور)
  • د. أميرة رضا مسعد تكتب: طلاب الجامعات هم قادة المستقبل
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • هجوم بسكين على مفتي طاجيكستان داخل مسجد في دوشانبي
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • جنايات شبرا الخيمة تعاقب شاب تعدى على شقيقته وأنجب منها سفاحا بقليوب
  • خضعت لعلاجها الكيميائي.. ما هي قصة كيت ميدلتون أميرة ويلز مع السرطان؟