مازح المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صحفي مصري قبل إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في سبتمبر المقبل.

عاجل - "إيه الحكاية؟".. تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين عبدالوهاب بعد مداخلتها مع عمرو أديب (التفاصيل الكاملة) بعد تصريحاتها الصادمة مع عمرو أديب.

. ياسر قنطوش يعلن تنحيه عن قضايا شيرين عبد الوهاب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وقال صحفي زملكاوي في سؤال وجهه إلى المستشار تركي آل الشيخ، عرض ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "أتمنى الزمالك يكسب السوبر".

ليرد المستشار تركي آل الشيخ، "مفيش حد قال آمين غير عمرو أديب"، موضحًا أسباب حرص المملكة على استضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

جماهير الناديين الغفيرة

وتابع "الأهلي والزمالك من أكبر الفرق العربية ونجاح تنظيم مباراة كأس مصر دفعنا أن نحرص على إقامة السوبر الأفريقي في ظل وجود الجماهير الغفيرة للناديين".

وأردف "أنا هكون ليلة المباراة راجع من لندن ولكن سأحرص على متابعتها"، ليعلق أديب قائلًا "أكيد هتبقى راجع تعبان يومها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر بين الاهلي والزمالك السوبر الأفريقي المستشار تركي آل شيخ المملكة العربية السعودية مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك مباراة السوبر الإفريقي عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن ما يدور داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بشأن قائمة الفريق استعدادًا للسوبر الأفريقي.

قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" زي مانتوا عارفين النهارده قبل منتصف الليل لازم يكون النادي الأهلي ونادي الزمالك  ياعتين قائمة المباراة المكونة من ٢٠ لاعب لكل نادي".

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة وإذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد: "المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم:" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • رئيس ناد أحد السعودي: ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الافريقي ضد الأهلي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك