صحيفة صدى:
2024-09-14@03:40:10 GMT

جيسوس: أتمنى تعويض ميشيل ومباراة ضمك كانت صعبة

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

جيسوس: أتمنى تعويض ميشيل ومباراة ضمك كانت صعبة

ماجد محمد

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عن رغبته في تدعيم الشق الهجومي للفريق، لتعويض غياب البرازيلي ميشيل.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي: “تبقى أيام قليلة على نهاية فترة التسجيل وأتمنى للرئيس التوفيق لإضافة عنصر على الأقل في الشق الهجومي لتعويض رحيل ميشيل”.

وتابع جيسوس:” المباراة صعبة وكنا نعرف بصعوبتها قبل اللعب وهذا الفريق منظم وفي الموسم الماضي أيضًا كانوا يؤدون بشكل رائع”.

وحقق الهلال بقيادة جيسوس، فوزًا صعبًا على نظيره ضمك 3-2،على خلفية الجولة الثانية من منافسات دوىي روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جيسوس ميشيل

إقرأ أيضاً:

50 مليون دولار تعويض لأميركي أسود سُجن 10 سنوات بجريمة لم يرتكبها

قررت هيئة محلفين فدرالية في ولاية إلينوي شمالي الولايات المتحدة الأميركية تغريم سلطات مدينة شيكاغو بدفع 50 مليون دولار لثلاثيني أسود تعويضا له عن مكوثه 10 سنوات في السجن ظلما في جريمة لم يرتكبها.

وأظهرت الوثائق القضائية أن هيئة المحلفين قررت بالإجماع دفع تعويض لمراسيل براون (34 عاما) بقيمة 50 مليون دولار عن 10 سنوات من الاحتجاز والسجن الجنائي من عام 2008 إلى عام 2018.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 23 قصص من الانتهاكات والخديعة في غوانتانامو يرويها أصحابها للجزيرة نتlist 2 of 2تقرير عالمي يرصد تقدما كبيرا في التخلص من الذخائر العنقوديةend of list

وقُبض على براون في سبتمبر/أيلول 2008 بعد أن اتهمته امرأة زورا بالتواطؤ في قتل رجل عُثر عليه مقتولا بالرصاص في حديقة بمدينة شيكاغو في شمال الولايات المتحدة على ضفاف البحيرات العظمى، بحسب نص الشكوى ومعلومات أوردتها صحيفة "نيويورك تايمز".

وفي عام 2011 حُكم على براون بالسجن 35 عاما بتهمة القتل بعدما انتزعت الشرطة اعترافه بالجريمة بالقوة، حيث استجوبته طوال 33 ساعة في غرفة بلا نوافذ، ومنعته من النوم والأكل ومقابلة محامٍ، ولفقت الأدلة ضده.

وبُرّئ براون أمام المحاكم، وأُطلق سراحه من السجن في عام 2018، قبل تقديمه شكوى مدنية في العام التالي ضد سلطات شيكاغو والشرطة والمحاكم المحلية في المدينة.

وقالت شركة المحاماة "لوفي آند لوفي" التي تمثل براون، في بيان لها، إن هذا أكبر مبلغ في تاريخ الولايات المتحدة يُمنح لأميركي أدين بجرم لم يرتكبه.

من جهته، قال براون في تصريحات نقلها محاموه "كنت مجرد فتى، وقد ألقوا بي في عرين الأسود من دون أي اعتبار أو ندم". وأضاف "لقد تحقّقت العدالة أخيرا لي ولعائلتي".

وأشار المحامون إلى أن المحقق الذي أجرى الاستجواب قبل 16 عاما سيتعين عليه أن يدفع لبراون 50 ألف دولار.

ولفت المحامون إلى أن هيئة المحلفين خلصت إلى أن حقوق براون الدستورية انتُهكت وأن شرطة شيكاغو لفّقت الأدلة، وقالوا "كفى. يجب على شرطة شيكاغو أن تتوقف عن إدانة الناس زورا".

ويعود آخر تعويض لأحد أكبر أخطاء القضاء في تاريخ الولايات المتحدة إلى أكتوبر/تشرين الأول 2022، إثر تبرئة أميركيين اثنين من السود بعد 20 عاما في السجن بتهمة اغتيال مالكولم إكس عام 1965، إذ تقاضيا 36 مليون دولار من سلطات نيويورك المدينة والولاية.

مقالات مشابهة

  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • جيسوس يضع شرطًا لإشراك لودي مع الهلال
  • والي النعامة: سيتم تعويض كل المتضررين من الفيضانات
  • رغم تحفظ جيسوس.. الهلال يسجل نيمار ولودي
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • حسن مصطفى: ربيعة كان سيصل لمكانة أخرى لولا الإصابات والأهلي يحتاج لمهاجم وجناح
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • 50 مليون دولار تعويض لأميركي أسود سُجن 10 سنوات بجريمة لم يرتكبها
  • دبي.. تعويض كبير لسيدة مصابة في حادث سير