رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع، في مقر كلية الملك فيصل الجوية اليوم، حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة الكلية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، وقائد كلية الملك فيصل الجوية المكلف اللواء الطيار الركن علي بن محمد الحماد.


أخبار متعلقة حتى 2 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية والرياضبسبب الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة المسائية حضوريًا في مدارس بدر الجنوب  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية - واستخريج طلبة كلية الملك فيصلوفور وصول سمو وزير الدفاع، عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية - واس
بعد ذلك ألقى قائد كلية الملك فيصل الجوية المكلّف كلمة رحَّب فيها بسمو وزير الدفاع وثمَّن تشريف سموه لحفل تخريج الدفعة (104) من طلبة الكلية الذين أمضوا نحو أربعة أعوام في الكلية، نالوا خلالها العلم والتدريب والتأهيل على أحدث التقنيات العالمية، مشيراً إلى أن من بين الخريجين أشقاء من مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية الإسلامية الموريتانية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العرض العسكريتلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها الخريج خالد بن سعيد آل سيف، عبّر فيها عن اعتزازه وزملائه بتشريف سمو وزير الدفاع ورعايته لحفل تخريجهم، سائلاً الله أن يحفظ لهذا الوطن قيادته، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
عقب ذلك جرى العرض العسكري، وسُلِّمت راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم ألقوا نشيد الكلية، وأُعلنت النتائج، وكرَّم سمو وزير الدفاع الطلبة المتفوقين، ثم تسلَّم سموه هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
بعد ذلك، خُتم الحفل بعزف السلام الملكي، والتقاط الصورة التذكارية مع الخريجين. حضر الحفل عدد من أصحاب السمو والمعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الخريجين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض تخريج طلبة كلية الملك فيصل وزير الدفاع كلية الملك فيصل الجوية کلیة الملک فیصل الجویة سمو وزیر الدفاع article img ratio img object position

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: إصدار دليل يوضح القواعد المنظمة لاستخدام الذكاء الاصطناعي قريبًا

أعلن وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان عن قرب إصدار دليلٍ يوضح القواعد المنظمة لاستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم العام، ضمن إطار الجهود الرامية إلى ضمان الاستخدام الآمن والفعال لهذه التكنولوجيا في القطاع التعليمي.
وجاء الإعلان خلال مشاركته في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة التي أقيمت اليوم في الرياض، حيث أوضح أن الدليل سيتبع إطار عمل كفاءات الذكاء الاصطناعي للمعلمين والطلاب، الذي أصدرته اليونسكو في باريس خلال أسبوع التعلم الرقمي.
أخبار متعلقة "الأرصاد": رياح شديدة على ينبع والرايس"الأرصاد": رياح شديدة على تبوك .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير التعليم وقع اتفاقيات هامة تهدف إلى تعزيز دور الذكاء الاصطناعي في التعليم
وفي هذا السياق، وقع وزير التعليم 3 اتفاقيات هامة تهدف إلى تعزيز دور الذكاء الاصطناعي في التعليم.
وتضمنت اتفاقية رباعية بين وزارة التعليم والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، وهيئة تقويم التعليم والتدريب، والمركز الوطني لتطوير المناهج؛ لإنشاء مركز "تميّز للذكاء الاصطناعي في التعليم".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير التعليم: إصدار دليل يوضح القواعد المنظمة لاستخدام الذكاء الاصطناعي قريبًا تطوير الأنظمة التقنيةكما وقع اتفاقية برنامج الابتعاث في الذكاء الاصطناعي بالتعاون بين وزارة التعليم و"سدايا"، واتفاقية تعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتدريب مليون متدرب في مجال الذكاء الاصطناعي.
وأكد البنيان، أن تطوير الأنظمة التقنية يأتي في مقدمة أولويات حكومة المملكة، بفضل التوجيهات السديدة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير التعليم وقع اتفاقيات هامة تهدف إلى تعزيز دور الذكاء الاصطناعي في التعليم
وأشار إلى الريادة التي حققتها المملكة في مؤشر جاهزية الحكومة للذكاء الاصطناعي على المستوى العالمي، والمركز الثاني في وعي المجتمع بالذكاء الاصطناعي وفقًا لتقرير مؤشر الذكاء الاصطناعي 2023 من جامعة ستانفورد.
وشدد الوزير على أهمية إدماج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية لضمان مواكبة التطورات التكنولوجية السريعة، مع التأكيد على دور المعلمين والمعلمات في تفعيل هذه الأدوات في العملية التعليمية بشكل مسؤول وموجه نحو تعزيز مهارات الطلاب وتحقيق التفوق العلمي.
وأكد البنيان بأن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تمثل فرصة ثمينة لتعزيز التعاون الدولي وتبادل الأفكار والخبرات، مما يساهم في معالجة التحديات المستقبلية المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في قطاع التعليم. ‏

مقالات مشابهة

  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • أطباق عالمية.. الأحساء تشارك بمعرض المدن المبدعة للطهي في بريدة
  • وزير الخارجية المصري يؤكد رفض بلاده وجود الاحتلال في محور فيلادلفيا
  • بحضور 30 ألفًا في جامع دار السلام بجنوب أفريقيا.. إمام الحرم يدعو إلى التمسك بالتوحيد والوسطية
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • كاميرات مراقبة وزوارق إنقاذ.. اشتراطات جديدة لتشغيل الشواطئ السياحية
  • وزير التعليم: إصدار دليل يوضح القواعد المنظمة لاستخدام الذكاء الاصطناعي قريبًا
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي