أكدت الإعلامية لما جبريل، أنها تشرفت باختيار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لها كمتحدثة باسم مهرجان العلمين الجديدة «العالم علمين» في نسخته الثانية، مشددة على أن عملها في تغطية الفعاليات كان أسهل بكثير من عملها كمتحدثة للمهرجان تجيب على كل المذيعين والإعلاميين وتكشف التفاصيل وتتحدث عن الأنشطة الخاصة.

اختيار لما جبريل متحدثة باسم العلمين الجديدة

وأوضحت «جبريل»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية مها بهنسي في سهرة خاصة عبر شاشة «سي بي سي»، أنها ممتنة للشركة المتحدة لاختيارها كمتحدثة للمهرجان، قائلة: «دائمًا باكون ممتنة لوجودي في الشركة المتحدة مش بتبخل عليا بأي حاجة، أي فرصة بيكون شايفني فيها دائمًا بكون موجودة فيها.. سعيدة ومتشرفة ومبسوطة إني أكون جزء ولو بسيط من المنظومة الضخمة الخاصة بإدارة المهرجان».

وشددت لما جبريل على أنه بعد تكليفها للعمل كمتحدثة باسم مهرجان العلمين فكرت في نقل تغطية العلمين، وأنها ترى كثيرا من الأمور الإيجابية بالعلمين، موضحة أن العمود الفقري لمهرجان العلمين الجديدة هم الشباب وتواجدهم في كافة التفاصيل الخاصة بالتنظيم والتغطية الإعلامية أمر ملحوظ.

 

وتابعت: «مهتمين بتغطية ونقل كافة التفاصيل والأنشطة بالمهرجان، كنت عايزة أظهر حلاوة المهرجان والشغل الموجود على الأرض، نفسي أوصل الشغل الحقيقي وتجربتي الحقيقية في مهرجان العلمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامية لما جبريل لما جبريل مدينة العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمین لما جبریل

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد

يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • متحدثة باسم الهيئة البحرية الرومانية: سفينة الحبوب التي تعرضت للهجوم الروسي لم تكن في مياهنا الإقليمية
  • بعد اعتمادها رسميا من وزير السياحة والآثار.. أبرز مستجدات ضوابط العمرة الجديدة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • الأمم المتحدة ترفض بشدة الاتهامات الموجهة لوكالاتها في اليمن
  • أمريكا: مليار و300 مليون دولار تمويلا عسكريا لمصر ولن نقيد أي مساعدات
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • الكرملين يدعو ترامب وهاريس إلى التوقف عن الزج باسم بوتين في الخلافات السياسية بينهما
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • جبريل: تدشين الآليات الجديدة دفعة لعمل وتطوير الميناء