أدى عطل في مركز بيانات تابع لوزارة الدفاع الهولندية، اليوم الأربعاء، إلى إصابة ثاني أكبر مطار في البلاد بالشلل، وأيضا العديد من الوكالات العامة لعدة ساعات، بما في ذلك خفر السواحل والهيئة المسؤولة عن حماية الحدود.
وذكرت وكالة الأنباء الهولندية "إيه.إن.بي" أن وزارة العدل والعديد من البلديات تضررت أيضا.

بسبب خلل في شبكة #الانترنت.. إلغاء جميع الرحلات الجوية في مطار #آيندهوفن الهولندي#اليوم #هولنداhttps://t.co/Wi7s4LSLrj— صحيفة اليوم (@alyaum) August 28, 2024الأمن السيبرانيوتستخدم هذه المؤسسات شبكة وزارة الدفاع، لأنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، لكن طبقا للمركز الوطني للأمن السيبراني، فإن السلامة العامة في هولندا لم تتعرض لخطر.
أخبار متعلقة ثوران بركان "إتنا" يسفر عن غلق مطار قريب في صقليةالعثور على ثاني أكبر الماسة في العالم بمنجم ببوتسوانا"اليوم" ترصد ارتفاع الطلب على صيانة الحاسبات مع بدء العام الدراسي بالشرقيةوجرى استئناف حركة الطيران في مطار "آيندهوفن" الساعة الخامسة مساء (1500 بتوقيت جرينتش). ولا تقوم مصادر حكومية حاليا بتقييم المشكلة على أنها جزء من هجوم سيبراني، بحسب وكالة الأنباء الهولندية. وثمة جهود مكثفة لإصلاح الضرر. وواجه آلاف المسافرين في مطار "آيندهوفن" إلغاء رحلاتهم.شركات الطيرانوحاولت شركات الطيران وشركات السياحة نقل المسافرين بحافلات إلى مطارات أخرى مثل دوسلدورف في ألمانيا وبروكسل وتنظيم رحلات بديلة لهم. ولم تحدث أي أعطال في مطار سخيبول بالعاصمة أمستردام، وهو أكبر مطارات البلاد.
وفي منتصف يوليو، أثرت التداعيات الناجمة عن تحديث برنامج معيب خاص بنظام أمن تكنولوجيا المعلومات، لدى شركة "كراود سترايك"، ومقرها ولاية تكساس الأمريكية، على هولندا، والعديد من الأماكن الأخرى على مستوى العالم.
وتسببت مشكلة التحديث في إلغاء رحلات جوية وجراحات في العديد من الدول. ولم يتمكن العديد من عملاء البنوك من سحب أموال من ماكينات الصراف الآلى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس أمستردام هولندا مطار وزارة الدفاع الهولندية فی مطار

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في شركات أغذية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

كشف موقع «فرصنا» عن توافر مجموعة من الوظائف الخالية في إحدى الشركات الخاصة بالأعمال الغذائية، على أن تكون مسئوليات العمل خاصة بتسويق المنتجات  الشركة على مواقع التواصل.

واستمرارا لما تقدمه «الوطن» من خدمات للقراء نستعرض خلال السطور التالية تفاصيل الوظائف وشروطها والمميزات المتاحة بها، والتي جاءت على النحو التالي:

 متطلبات الوظائف 

- يشترط أن يكون خبرة من سنتين وحتى 5 سنوات.

- السن المطلوب من 20 وحتى 50 سنة.

- المؤهل المطلوب: مؤهل عالي للعاملين في مجال تسويق المنتجات ومؤهل متوسط لشيفات الجبن.

- يجب أن يكون على خبرة متوسطة في مجال مايكروسوفت.

مميزات الوظائف

- يُحتسب الوقت الإضافي.

- توفير سكن تابع للشركة. 

- توفير مواصلات. 

- تأمينات صحية. 

تأمينات اجتماعية.

مكان العمل 

كما ذكر موقع فرصنا في البيان الصادر عنه، أن مقر العمل في منطقة «ابو النمرس- البدرشين- الجيزة- الحوامدية- الجيزة- مصر الجديدة».

طريقة التقديم

للراغبين في التقديم على الوظائف الدخول على موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي واختيار الوظائف المطلوبة، وملء البيانات المطلوبة للتقديم على الوظائف.

 

مقالات مشابهة

  • بلينكن: اتخذنا خطوات ضد 5 شركات روسية حاولت التدخل في الانتخابات
  • حرب غزة تدفعها للهجرة.. 50% من شركات التكنولوجيا الإسرائيلية تعاني من إلغاء الاستثمارات
  • موعد إلغاء التوقيت الصيفي وعودة العمل بالشتوي
  • شركات أوكرانيا تلجأ للنساء والأطفال في ظل نقص الرجال
  • 250 فرصة عمل بإحدى شركات السجاد في الشرقية.. اعرف مكان التقديم
  • إلغاء كافة الرحلات الجوية في مطار بروكسل شارلروا الجنوب
  • وظائف شاغرة في شركات أغذية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • مخيم طولكرم.. ثاني أكبر مخيم في الضفة الغربية
  • حسم الجدل بشأن الغاء نظام الكفالة في السعودية 1446.. وتِلك هي المهن المستثناة
  • اول تعليق امريكي رسمي على قصف مقر قرب مطار بغداد