كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، عن رأيه في لقب «صوت مصر»، الذي أطلقة النقاد الموسيقيين والجمهور على أنغام.

رأي الموسيقار محمد علي سليمان في ابنته أنغام كمطربة

كشف محمد علي سليمان، عن رأيه في ابنته أنغام كمطربة، وإطلاق لقب «صوت مصر» عليها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج «تفاصيل»، قائلًا: «الناس هي اللي قالت على أنغام صوت مصر والصحافة والنقاد الموسيقيين علشان هي ناجحة وبتشتغل على نفسها ومطربين ومطربات أطلقوا عليها ذلك اللقب، وبكل تواضع أنغام بنتي تستحق لقب صوت مصر».

وتابع: «أنغام ليست مطربة بالصدفة فهي خريجة المعهد العالي للموسيقى العربية ونادراً ما نجد مطرب خريج معهد عالي، فهي ألمت بالغناء وشبعت من الموسيقى الغربية والعربية، فهي عازفة بيانو والعود ورائعة للغاية».

رأي محمد علي سليمان في ألبوم أنغام الجديد

وأضاف أن «الله عز وجل ألهمه أن يرتب حياة أنغام العلمية والعملية منذ صغرها، وما يميز صوتها عن باقي المطربات، فبمجرد سماع صوتها تعرفها كونها شخصية غنائية مستقلة»

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

وتحدث عن ألبومها الجديد، قائلًا: «اللي يسمع صوت أنغام يقول دي أنغام مش مطربة تانية.. وألبومها الغنائي الأخير كان فيه نضج كبير وده خلاصة تجربة حياتية مستقلة وحصل اهتمام شديد بهذه الإمكانية التي تتمتع بها أنغام منذ صغرها»

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وتكون أغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «ايه الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاً27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

تبدأ من 295 ريال.. أسعار تذاكر حفل أنغام في السعودية

بعد ساعات من طرحها.. نفاد تذاكر حفل أنغام في جدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام أنغام الموسيقار محمد علي سليمان انغام محمد علي سليمان والد انغام وتوزیع أمیر محروس إیهاب عبد الواحد محمد علی سلیمان تیجی نسیب من کلمات صوت مصر

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)

شاركت المطربة مي فاروق عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، فيديو صحبة ابنتها في أول يوم دراسي، وظهرت وهي ترقص وتغني وسط باقي الطلاب وأولياء الأمور.

وعلقت مي فاروق على الفيديو قائلة: امبارح كان يوم من الأيام القليلة اللي فرحت فيها من قلبي، من يوم ما زينة دخلت حضانة وأنا منتظره السنة دي تيجي، آخر سنه في المدرسه، مع كل سنة بتكبرها بحس قد إيه أنا بنجح وفخوره عدينا بأزمات وصعوبات كتير لكن طول عمر ربنا مساعدني فيها، وفي مالك، وهي بنت قوية ومميزة، امبارح كان آول يوم في آخر سنة لزينة في المدرسة وحسيت اني بحقق جزء مهم من نجاح كبير قوي نجاح أكبر بكتير من أي حاجة ممكن أكون بعملها .

واضافت فاروق قائلة: زينة مش بس بنتي بقي عندي كمان أم بتخاف عليا وصاحبة حقيقية وجدعة قوي بنوتة موهوبة وفنانة وحساسة ورائعة، ربنا يحفظك ليا يا حبيبتي فخوره إني أم لبنوتة زيك يا أجمل نعمة من ربنا انتي ومالك يارب أكون دايما قدها.. بحبك وبموت فيكي يا عروستي الحلوة عقبال يوم التخرج بقي هانت.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mai Farouk مي فاروق‎‏ (@‏‎maifarouk‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • منتخب شباب اليد يفوز على ليبيا ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • الماس يكشف توضيح المؤسسة الرياضية لما جاء في حديث العيسى عن رؤساء الأندية .. فيديو
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • المهندس أيمن عزب رئيسا للقابضة للمطارات والملاحة الجوية
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. أنغام تستعد لحفلها في جدة | فيديو