نبه المركز الوطني للأرصاد من أمطار مسائية خفيفة إلى متوسطة، اليوم الأربعاء، تمتد حتى الساعات الأولى من صباح الخميس، على 8 مناطق، من بينها المنطقة الشرقية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية في أماكن الأمطار الخفيفة، ورياحًا شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية في أماكن الأمطار المتوسطة.

أماكن هطول الأمطارالشرقية: الخفجي والنعيرية وحفر الباطن وقرية العليا والعديد وذعبلوتن.
أخبار متعلقة وزير الحج يناقش تيسير رحلة العمرة للقادمين من ماليزيااللجنة العسكرية الدفاعية السعودية-الماليزية تبحث التعاون العسكريمكة المكرمة: أضم وميسان وجذم وبني يزيد ويلملم والطائف ورهاط ومدركة وهدى الشام.
المدينة المنورة: ينبع والعلا والعيص وينبع النخل.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الخفجي #النعيرية ...+1
للتفاصيل https://t.co/MKKbj4W8tS #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/9bz2WxP45c— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 28, 2024
تبوك: المعظم والوجه وأملج.
جازان: الدرب وبيش.
الباحة: العقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن.
نجران: شرورة.
عسير: المجاردة وبارق وبيشة وتثليث.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد أمطار مسائية

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية محتملة ورياح نشطة على 4 مناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة.
في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم والرياض كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

حالتا #البحر_الأحمر و #الخليج_العربي اليوم #الأربعاء 2024/9/11م. #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/l4fQRUAD5G— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 11, 2024
أخبار متعلقة طقس المملكة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من 9 مناطق"الأرصاد": أتربة مثارة ورياح نشطة على أجزاء من الرياضحالة البحر وارتفاع الموج
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي تصل سرعتها إلى 45 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر على الجزء الشمالي ومن متر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والجنوبي، وحالة البحر خفيف الموج على الجزء الشمالي ومتوسط الموج على الجزء الأوسط والجنوبي.
فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وشرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 08-28 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس المملكة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من معظم المناطق
  • خلال الصباح الباكر.. انتشار الضباب على أجزاء من الشرقية
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • طقس الصباح الباكر.. "ضباب" على 4 مناطق أبرزها الشرقية
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية محتملة ورياح نشطة على 4 مناطق