عصام صاصا.. ساعات قليلة علي مثول مطرب المهرجانات الشعبي «عصام صا صا» مجددًا أمام محكمة جنايات الجيزة، رفقة شقيقه «محمد»، و2 آخرين في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، في واقعة تزوير محرر رسمي.

وأحالت جهات التحقيق بنيابة الجيزة في وقت سابق، المتهمين في القضية إلى محكمة الجنايات العاجلة، في واقعة اتهامهم بتزوير محرر رسمي من جهة حكومية.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين في تزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

عصام صاصا

وباشرت نيابة الهرم التحقيق مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، في منطقة حدائق الأهرام، وأمرت بإحالته إلى الطب الشرعي واستكتابه ومقارنة توقيعه بالتوقيع الموجود على العقد محل القضية.

وتعود أحداث الواقعة، إلى ورود معلومات إلى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بإلقاء القبض على شقيق المطرب عصام صاصا.

وكشفت التحريات أن شقيق المطرب متهم في قضية تزوير توكيل قضية.

الجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، مطلوب في قضيتين الأولى في واقعة دهس مواطن عن طريق الخطأ أعلى دائري المنيب قبل شهرين، أما الثانية في مساعدة شقيقة بتزوير محرر رسمي، لكن حتى الآن لم يتم الفصل في القضيتين.

اقرأ أيضاًقبل مثوله أمام الجنايات في قضية التزوير.. كيف استفاد عصام صاصا من الحكم بسجنه 6 أشهر؟

محامي عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه 6 أشهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا

ماجد محمد

أفادت تقارير إعلامية، أنه قد تعيش جماهير إنتر ميامي صدمة جديدة، بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة.

وعاد ميسي إلى التدريبات بالكرة منفردًا، بعد تعافيه أخيرًا من إصابة على مستوى الكاحل كان قد تعرض لها في الـ14 من يوليو الماضي في نهائي كوبا أمريكا، الذي توجت به الأرجنتين على حساب كولومبيا.

وقال الإعلامي جوزيه أرماندو، المتخصص في أخبار نادي إنتر ميامي، أن ميسي تغيب عن الجزء الأول من الحصة التدريبية لفريق إنتر ميامي، ولا يوجد حتى الآن أي تقرير رسمي عن الأسباب.

وتابع: “ميسي تدرب الأسبوع الماضي مع المجموعة، لكنه ليس متأكدًا مما إذا كان سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق بنسبة 100% أم لا”.

واستطرد: “هناك احتمالية لتعرضه لانتكاسة مرة أخرى، وسيظل الوضع تحت الترقب حتى يُرَى وهو يتدرب مجددا”.

مقالات مشابهة

  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • محكمة الجنايات تأمر بإعدام فيديوهات سفاح التجمع من الأحراز
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • البرازيل تتعثر مجددًا.. أربع هزائم في خمس مباريات تهز سمعة السامبا!
  • رونالدو يُهاجم تين هاج مجددًا بسبب اليونايتد
  • محكمة الجنايات تتسلم رأى مفتى الجمهورية فى إعدام سفاح التجمع
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية