دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، في مؤتمر صحفي، الأربعاء، عن فعاليات موسم الرياض بنسخته الـ5، والتي ستنطلق في 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2024، وسيقام على مساحة تتجاوز 7.2 مليون متر مربع، ويشهد إقامة 11 بطولة عالمية و 10 معارض ومهرجانات.

وبحسب بيانٍ صحفي صادر عن هيئة الترفيه السعودية، سيشهد حفل الافتتاح الذي سيقام في منطقة "المملكة أرينا": "تحديد بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في الملاكمة، عندما يتواجه الروسيين أرتور بيتربيف وديميتري بيفول في نزال (IV CROWN SHOWDOWN) الحاسم، مع فقرة غنائية لأحد النجوم العالميين، ستكون مفاجئة الحدث".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ هيئة الترفيه في السعودية الرياض الرياض تركي آل الشيخ هيئة الترفيه السعودية

إقرأ أيضاً:

“موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»

البلاد – ياسر خليل

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن استضافة موسم الرياض 2024 “الليلة اللاتينية” وذلك في 16 نوفمبر المقبل في منطقة THE VENUE- إحدى مناطق موسم الرياض 2024 الجديدة.

وأعرب آل الشيخ عن تطلعه إلى تنظيم أول حدث في الموسم كجزء من الشراكة مع شركةGolden Boy Promotions من خلال الليلة اللاتينية، حيث يتضمن هذا النزال أفضل الملاكمين اللاتينيين، مؤكدًا التزام” موسم الرياض” المتواصل بتقديم نزالات ملاكمة مميزة؛ تلبي تطلعات الجمهور حول العالم.

وأكد آل الشيخ أن “الليلة اللاتينية” ستُبث مجانًا على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن التفاصيل الإضافية حول منصات مشاهدة النزال ستُعلن قريبًا.

ويأتي هذا الحدث بالشراكة بين” موسم الرياض” وشركة “Golden Boy Promotions”، التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في الترويج للملاكمة، حيث ستشهد “الليلة اللاتينية” نزالاً تاريخيًا بين بطل العالم لوزن الكروزر في رابطة الملاكمة العالمية “WBA” جيلبرتو زوردو راميريز، وبطل العالم في وزن الكروزر للمنظمة العالمية للملاكمة “WBO” كريس بيلام سميث.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية
  • في العاصمة السعودية الرياض.. اتفاق تاريخي بين ”عدن” و ”الصين”
  • تركي آل الشيخ يتصدَّر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية المختلطة والمصارعة المحترفة
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيرًا في الملاكمة والفنون القتالية
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً على مستوى العالم
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • انطلاق النسخة الأولى من جوائز "بيلبورد عربية للموسيقى" في الرياض.. الليلة