قال أحمد سعد الدين، الناقد الفني، إن مهرجان العلمين قدم عددًا من الوجوه الفنية الشابة، حيث قدم المخرج خالد جلال الذي وصفه بـ«جوهرجي النجوم الشابة» عددا من النجوم الشابة، وقدم بهم أكثر من مسرحية، مضيفاً أنه عندما يصبح هؤلاء الشباب نجوماً كباراً سيتم الإشارة دائما إلى أن بدايتهم كانت من مهرجان العلمين.

مهرجان العلمين قدم عددا من الوجوه الفنية الشابة

وأضاف «سعد الدين»، خلال مداخلة هاتفية مع قناة «إكسترا نيوز» أن المسرحيات التي تم تقديمها من نجوم شابة خلال مهرجان العلمين لم تبين الموهبة الكاملة للفنانين، ولكنها حملت «حمى البداية» حيث حاولت هذه الوجوه تقديم كل ما في جعبتها، موضحاً أن هذه نقطة انطلاق مبشرة.

ناقد فني: العلمين مفرزة للوجوه الشابة

وأكد الناقد الفني، أن مدينة العلمين إلى جانب كونها المدينة السياحية الأكبر في مصر، أصبحت مفرزة للوجوه الشابة سواء في الفن أو الغناء عن طريق المسابقات والعروض التي تقدمها، مشيراً إلى أنه في العام القادم سيتم تقديم مزيد من الوجوه الشابة.

وتابع: حين تثبت الوجوه الشابة التي قدمها مهرجان العملين نفسها، ويتم استقبالها في نفس المدينة التي انطلقت منها كنجوم، سيكون هذا نجاحا مبهراً، مؤكدأً أن نقطة الانطلاق شي مهم جداً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة العلمين مهرجان العلمين الشركة المتحدة مهرجان العلمین من الوجوه

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة

تحدث الناقد الرياضي بليغ أبو عايد عن إدارة مجلس حسين لبيب لملف الكرة ورفض تأسيس قطاع خاص بفريق الكرة على غرار الأهلي.
 

تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو

وأضاف خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رفض عمل لجنة للكرة تختص بإدارة ملفات قطاع كرة القدم مثلما يفعل النادي الأهلي، وهو أمر خاطئ بالطبع لابد أن يقوم مسئولي النادي الأبيض بعمل لجنة متخصصة، وفي الزمالك البعض يحاول تجميل صورته الشخصية فقط". 

وواصل : "البعض بدأ يتحدث عن دور الوكيل سمير عبدالتواب، في ملف الصفقات، ومجلس الزمالك عليه مراجعة بعض الملفات، وهناك أسماء تتباهي بقدراتها على ادارة الزمالك، واتمنى اعادة ترتيب الاوراق، وقوة سمير عبدالتواب من خارج النادي وليس من داخل المجلس". وزاد: "الزمالك دفع ثمن رغبة بعض الأعضاء الظهور على الساحة، والخيارات حاليا في ملف الصفقات الجديدة أصبحت محدودة للغاية، وسامسون بالتأكيد أصبح رحيله صعب لأنه يريد الحصول على راتبه بالكامل.. هناك أخطاء فادحة في ملف عقود لاعبي الزمالك وعدم دراستها جيدا". 

مقالات مشابهة

  • ديكو يتغزل في «الموهبة الشابة»!
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج جديد
  • ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • ناقد رياضي يرد على منتقدي حديثه عن فشل صفقة بوبيندزا
  • ناقد فني في وثائقي «سيرة الفن»: قرارات السادات انتصار وتكريم للفنانين
  • خالد بن محمد بن زايد: الإمارات حريصة على تطوير الكفاءات الشابة باعتبارهم ركيزة أساسية لتقدم الوطن
  • بالصورة.. القائد الميداني للدعم السريع بالجزيرة “كيكل” يعترف: (فقدنا عددا كبيرا من الضباط وقوات العمل الخاص استغلت الظرف وقامت باغتيال قائد شعبة الإعلام التابع لنا)