أبوظبي: «الخليج»
تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية، نظم صندوق خليفة حفلاً خاصاً للاحتفال بموظفاته اللواتي يساهمن بشكل كبير في نجاح الصندوق وتنمية الاقتصاد المحلي، وذلك تقديراً لجهودهن وإسهاماتهن القيّمة في مختلف الأدوار.
كما احتفى الصندوق بتخرج الدفعة الأولى من برنامج «سوان»، والذي يعتبر خطوة مهمة في مسيرة تمكين المرأة الإماراتية في ريادة الأعمال، حيث تم تكريم المتخرجات من البرنامج تقديراً لإنجازاتهن واستعدادهن للانطلاق في مشاريعهن التجارية الخاصة.


وخلال الحفل تم تسليط الضوء على البرامج التي خضعن لها وتعلمن فيها عدة مواضيع أولها الصحة النفسية، باعتبارها عاملاً أساسياً لقيادة مشروع ناجح وتحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والعملية للسيدة الإماراتية، بالإضافة إلى تطوير نموذج العمل التجاري، و تطوير خطة العمل وتمويلاته، وأساليب البيع واستراتيجيات التسويق، وقيمة العميل وولائه، واستدامة الأعمال.
وقالت موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة: «نفتخر بموظفاتنا وسيدات صندوق خليفة اللواتي يمثلن قيمة كبيرة للصندوق، كما يسعدنا الاحتفال بتخرج الدفعة الأولى من برنامج سوان، الذي يؤكد التزامنا الثابت بدعم تطلعات المرأة الإماراتية في ريادة الأعمال والاستثمار».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتية صندوق خليفة لتطوير المشاريع صندوق خلیفة

إقرأ أيضاً:

رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات

 

 

شارك فريق رالي ريادة الأعمال بجامعة الأقصر في فعاليات مهرجان ريادة الأعمال والشركات الناشئة الذي نظمته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقر الأكاديمية فى الفترة من ١١ وحتى ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤، وذلك تحت رعاية الدكتورة صابرين عبدالجليل، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وريادة الدكتور أسامة أبوالنصر،  عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

جاء مهرجان رالي لريادة الأعمال والشركات الناشئة؛  ليجسد منصة تفاعلية تجمع بين رواد الأعمال والمستثمرين ومؤسسي الشركات الناشئة، وطلاب الجامعات من خلال نظام بيئي ديناميكي.

 

وتضمن المهرجان نقاشات جماعية مع قادة الصناعة ومؤسسي الشركات الناجحة، وجلسات أسئلة وأجوبة؛  لإثراء فهم المشاركين،  كما تضمن المهرجان مسابقات للطلاب وجوائز تقديرية، مستهدفًا تعزيز تبادل الخبرات وتمكين الشباب.

IMG-20240913-WA0090 IMG-20240913-WA0091 IMG-20240913-WA0093

مقالات مشابهة

  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub بالشراكة مع الأونكتاد لدعم ريادة الأعمال في التكنولوجيا المالية
  • حاضنة أعمال جامعة القاهرة تشارك فى مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة لدعم ريادة الأعمال
  • ضمت 14 متدربة.. مركز “إيليت شيفز” يخرج الدفعة الأولى من برنامج “رواد الطهاة”
  • "خليفة التربوية" تدشن برنامج ورش التميز التطبيقي
  • خليفة التربوية تدشن برنامج ورش التميز التطبيقي للدورة الـ 18
  • الصحة تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من دبلومة المستشفيات التعليمية للصيدلة الإكلينيكية
  • "الصحة" تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من دبلومة هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية في الصيدلة الإكلينية
  • «الصحة» تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من دبلومة هيئة المستشفيات والمعاهد