استشهد 6 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، على حي الزيتون جنوب مدينة غزة ومنطقة عريبة شمال مدينة رفح.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن الطواقم الطبية لم تتمكن من انتشال الشهداء والجرحى لكثافة القصف الإسرائيلي على حي الزيتون، وذلك بالتزامن مع توغل دبابات الاحتلال الإسرائيلي في الحي، بغطاء جوي وقصف مدفعي مكثف، ما أدى إلى احتراق العديد من المنازل والمنشآت التجارية.


أخبار متعلقة "التعاون الإسلامي" تدين جرائم الاحتلال في الضفة الغربيةأبو الغيط: الهجوم الإسرائيلي على الضفة يجر الأوضاع نحو الانفجاركما استشهد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف تجمعًا للفلسطينيين في منطقة عريبة شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.استشهاد فلسطيني شمال الضفةكما استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، في بلدة كفر دان بمدينة جنين شمال الضفة الغربية.

أبو الغيط: الهجوم الإسرائيلي على الضفة يجر الأوضاع نحو الانفجار#اليوم https://t.co/cpmM3OiyB4— صحيفة اليوم (@alyaum) August 28, 2024
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت نيرانها على شاب فلسطيني، ما أدى إلى استشهاده على الفور.
ترافق ذلك مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي عمليات اجتياحه لعدة بلدات في الضفة الغربية، التي تخللها اعتقال العديد من الفلسطينيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس القدس المحتلة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف قصف إسرائيلي على غزة قصف الاحتلال الإسرائيلي على رفح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في رفح جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية رفح الفلسطينية الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات

المناطق_متابعات

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم على مدينة رفح ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد خمسة فلسطينيين وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف إسرائيلي على مدينة رفح جنوب القطاع، كما انتشلت الطواقم الطبية فلسطينيتين وسبعة جرحى معظمهم أطفال، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكثف وإطلاق نار شرق مخيم البريج، أدى لتدمير في منازل الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل 13 سبتمبر 2024 - 7:12 صباحًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية 12 سبتمبر 2024 - 12:43 مساءً

مقالات مشابهة

  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف الاحتلال بخان يونس
  • استمرارًا لجرائم الاحتلال.. 5 شهداء فلسطينيين في طولكرم وغرب غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين ومقتل جندي للاحتلال بالضفة
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 26 فلسطينيًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة
  • استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استمرار الهجمات البربرية الإسرائيلية على المدنيين.. استشهاد 29 فلسطينيًا بـ”غزة” و”الضفة”
  • استشهاد 26 فلسطينيًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لعدة مناطق بغزة
  • استشهاد ٢٩ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية