بوابة الفجر:
2024-09-14@03:16:58 GMT

في عيد ميلادها.. إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تصدرت النجمة إيمان العاصي،ض تريند محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، كما أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، وأيضا تصوير مسلسلها الجديد "برغم القانون" الذي يمثل أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما.


ووسط أجواء من الفرحة والبهجة احتفلت أميرة الدراما إيمان العاصي بعيد ميلادها، محاطة بمحبة متابعيها.


ويبدو أن تفاعل الجمهور مع عيد ميلاد إيمان العاصي كان كبيرًا ومميزًا، حيث امتلأت صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بالرسائل والتعليقات المعبرة عن الحب والتقدير، كما أطلق الجمهور العديد من الهاشتاجات الخاصة بهذه المناسبة، مما جعل اسم إيمان يتصدر التريندات.

 

وتواصل إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد "برغم القانون" على قدم وساق، للانتهاء من تصويره ودخول العمل مرحلة المونتاج، استعدادا لعرضه على قنوات أون.

 

ويمثل مسلسل "برغم القانون" تحديًا كبيرًا لإيمان العاصي، كأول بطولة مطلقة لها في الدراما، لذا ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق الجمهور، كما بذلت جهدا كبيرا في هذا العمل، بهدف تحقيق النجاح الذي تتمناه، من خلال دور تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقًا.

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة إيمان العاصي إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل إيمان العاصي برغم القانون تريند محرك البحث جوجل تتصدر تريند جوجل هاني عادل مسلسل برغم القانون برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

حظر قانون أمريكي يمنع الشباب من الوصول إلى مواقع التواصل بحرية

في يوم الثلاثاء، أصدر قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية روبرت شيلبي أمرًا قضائيًا أوليًا بمنع ولاية يوتا من الحد من استخدام القُصَّر لوسائل التواصل الاجتماعي. 

كان الحاكم الجمهوري سبنسر كوكس قد وقع على قانون حماية القُصَّر في ولاية يوتا في وقت سابق من شهر مارس.

 كان من المفترض أن يدخل حيز التنفيذ في الأول من أكتوبر، لكن قرار المحكمة بحظر القانون يعد انتصارًا لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الشباب في ولاية يوتا.

هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها حاكم ولاية يوتا الحد من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بين الشباب في الولاية. في العام الماضي، وقع على مشروعين قانونيين يتطلبان من الآباء منح الإذن للمراهقين لإنشاء حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت هذه الحسابات بها قيود مثل حظر التجول والتحقق من العمر.

 استبدل القوانين القديمة في مارس بسبب الدعاوى القضائية التي تطعن في قانونيتها.

بموجب القانون، كانت شركات وسائل التواصل الاجتماعي مجبرة على التحقق من عمر جميع المستخدمين.

 إذا قام قاصر بالتسجيل للحصول على حساب، فإنه يخضع لقيود مختلفة. المحتوى الذي يشاركه لن يُرى إلا من خلال الحسابات المتصلة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن البحث عن حسابات القاصرين أو إرسال رسائل إليهم من قبل غير المتابعين أو الأصدقاء، وبالتالي لا وجود لهم فعليًا بالنسبة للغرباء.

السبب الرئيسي للأمر القضائي الأولي يرجع إلى ادعاء NetChoice بأن القانون يشكل انتهاكًا للتعديل الأول. NetChoice هي جمعية تجارية شكلتها شركات التكنولوجيا العملاقة مثل X (تويتر سابقًا)، وSnap، وMeta، وGoogle. تمكنت الجمعية من الفوز في معارك قضائية ومنع قوانين مماثلة بالكامل أو جزئيًا في ولايات مثل أركنساس وكاليفورنيا وتكساس.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • حظر قانون أمريكي يمنع الشباب من الوصول إلى مواقع التواصل بحرية
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر