جدد العين الإماراتي لكرة القدم عقد مهاجمه المغربي سفيان رحيمي هداف دوري أبطال آسيا وأولمبياد باريس 2024 لمدة 3 سنوات اضافية ليضمن البقاء في صفوفه حتى 2028قاطعا الطريق على الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

وقال العين عبر حسابه في منصة “اكس” “يحلمون اللي فيك يفكرون”، في إشارة إلى الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

ونشر النادي الإماراتي فيديو لرحيمي (28 عاما ) تضمن لقطات لبداياته في الفئات العمرية للرجاء البيضاوي المغربي في 2006 ثم صعوده إلى الفريق الأول في 2017 وانتقاله إلى العين في 2021 حتى 2025 وأهدافه في البطولتين القارية والأولمبية، قبل ان يعلن عن تجديد عقد النجم المغربي حتى 2028.

وتألق رحيمي تهديفيا منذ ان حوله الأرجنتيني هرنان كريسو مدرب العين الحالي من الجناح الأيسر إلى قلب الهجوم لتعويض غياب التوغولي لابا كودجو بسبب الإصابة، ليتوج هدافا لدوري أبطال آسيا بعدما سجل 13 هدفا، ولمنافسات كرة القدم مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (باريس 2024 ) برصيد 8 أهداف.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

دراسة: التحالف الوطني يعزز التنمية المستدامة بخطط طموحة حتى 2028

واصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تحقيق خطوات ملحوظة في مجال التنمية المستدامة، حيث ركز على ثلاث مجالات رئيسية هي الصحة، الأمن الغذائي، وحقوق الإنسان.

وقد استطاع التحالف خلال العامين الماضيين تحقيق العديد من الإنجازات التي تدل على التزامه القوي بتحسين جودة حياة المواطنين.

تشير دراسة حديثة صادرة عن الشبكة العربية للإعلام الرقمي وحقوق الإنسان إلى أن تأسيس التحالف الوطني يعكس التزام مصر العميق بالمواثيق والمعاهدات الدولية والإقليمية المعنية بحقوق الإنسان.

ولفتت الدراسة إلى أن التحالف يعمل بشكل أساسي على تجاوز ازدواجية المنفعة وتنسيق جهود مؤسسات المجتمع المدني لتخفيف الأعباء عن المواطنين والفئات الأشد حاجة. ويهدف إلى ضمان أن تشمل برامج الحماية الاجتماعية الفئات المستحقة من خلال تقديم مساعدات نقدية وعينية متنوعة.

وذكرت بأنه بعد مرور عام من العمل المتواصل، أثبت التحالف قدرته على تقديم دعم ملموس، حيث تشمل خدماته الدعم النقدي، الغذائي، والإمدادات الدراسية. كما يطرح التحالف العديد من المبادرات الهامة مثل «ازرع»، «كتف بكتف»، و«ستر وعافية»، والتي تسهم في تعزيز الأهداف التنموية المستدامة وتتماشى مع رؤية مصر 2030.

ووفق الدراسة، فإنه على مدار الخمس سنوات المقبلة، يخطط التحالف لزيادة الأنشطة والبرامج بميزانية تقدر بـ200 مليار جنيه، مع التركيز على توسيع الاستثمار الخيري، بما يساهم في تعزيز عمل التحالف ويضمن استدامة تمويل مشروعاته.

مقالات مشابهة

  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • جامعة الكرة تعلن عن تعيين نور الدين النيبت مدربا للمنتخب المغربي لأقل من 18 سنة
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل في آسيا
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • برنامج مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لـ”الفوتسال”
  • دراسة: التحالف الوطني يعزز التنمية المستدامة بخطط طموحة حتى 2028
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • العين يستهل مشواره القاري أمام السد الإثنين
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا