كشف الفنان القدير صبري عبد المنعم عن آخر تطورات حالته الصحية بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجأة نتج عنها نقله إلى المستشفى،  بعد أن سقط مغشيًا عليه داخل موقع تصوير أحد الأعمال الدرامية الذي يشارك في بطولته، ونقله فريق العمل إلى معهد ناصر الطبي لتلقي العلاج، وذلك نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو وإصابته بهبوط.

 

وحرص النجم صبري عبد المنعم أن يطمئن جمهوره من خلال "الفجر الفني" قائلًا: "الحمدلله احسن شوية، والدكتور طمني على صحتي وابتديت أقف على رجلي".

 

آخر أعمال صبري عبدالمنعم

 

يذكر أن آخر أعمال صبري عبدالمنعم هو مسلسل “بيت الرفاعي” والذي عرض في رمضان الماضي 2024، وجسد من خلاله شخصية صاحب مصنع تربط بينه وبين بطل العمل الفنان أمير كرارة علاقة طيبة، شارك البطولة أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: درجة حرارة الجو بيت الرفاعي إيناس كامل أحمد نادر جلال احمد فؤاد أحمد فؤاد سليم صبري عبدالمنعم عايدة رياض شركة سينرجي مسلسل بيت الرفاعي الفنان أمير كرارة امير كرارة وعكة صحية معهد ناصر محمد لطفي سيد رجب رحاب الجمل الأعمال الدرامية

إقرأ أيضاً:

أحمد العجوز: إيهاب جلال كان صديقي وأخ كبير.. وعلينا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة

إيهاب جلال.. أعرب أحمد العجوز نجم النادي الإسماعيلي السابق، عن حزنه الشديد على وفاة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، مشيرًا إلى أنه كان يتابع حالته الصحية وكان يتمنى عودته مجددًا للعمل في النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "إيهاب جلال كان صديق شخصي، وكنت أتابع كل التفاصيل عن حالته، وكان أخ بالنسبة لي".

وأضاف: "إيهاب جلال أصيب بجلطة في المخ، تعرض لها في منزله وهو نائم، ثم أصيب بوعكة صحية وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات، وكان الأطباء يطلبون من الجميع الدعاء له".

وواصل: "كنت أتابع مع تامر النحاس وكيل أعماله، وكان هناك بوادر للاستفاقة، لكن في النهاية علمنا اليوم بخبر الوفاة، وندعو له بالرحمة والمغفرة".

وزاد: "إيهاب جلال كان من النوعية التي لا تتحدث كثيرًا وهو كتوم لأقصى درجة، ولكن في النهاية لا نملك سوى الدعاء له بالرحمة".

اقرأ أيضاًشبانة ناعيًا إيهاب جلال: كان مدرب مكافح.. وصنع اسمه بعيدًا عن المجاملات

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

«مش مصدق».. أول تعليق من نجم الأهلي بعد وفاة إيهاب جلال

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • أحمد العجوز: إيهاب جلال كان صديقي وأخ كبير.. وعلينا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة
  • «حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل