في خطوة لافتة، استعادت الفنانة حورية فرغلي جزءًا كبيرًا من مظهرها الطبيعي بعد تركيب أنف صناعي تم تصميمه خصيصًا لها في لندن، ليطابق ملامح أنفها قبل الحادث المؤسف الذي تعرضت له أثناء ممارستها لرياضة الفروسية. هذه الخطوة، التي اقترحها المخرج خالد الحجر، جاءت بعد سلسلة من العمليات الجراحية والفحوصات الدقيقة في إنجلترا، وأثمرت عن نجاح كبير، مما أعاد لحورية فرغلي جمالها وثقتها بنفسها.

وأوضح مصدر مقرب من الفنانة أن رؤيتها لملامحها القديمة لأول مرة بعد الحادث أثرت فيها بعمق وجددت حيويتها الفنية. كما أضاف المصدر أن تكلفة الأنف الصناعي كانت مرتفعة، لكن النتيجة كانت تستحق ذلك تمامًا. ورغم أن الفنانة تفضل ارتداء الأنف الصناعي في المقابلات التلفزيونية المسجلة فقط، إلا أنها تفضل الظهور بشكلها الطبيعي في حياتها اليومية، مما يعكس تقبلها لذاتها بعد التحديات الصعبة التي مرت بها.

وتجدر الإشارة إلى أن حورية فرغلي عانت من مشكلات صحية معقدة نتيجة للحادث، الذي تسبب في كسر شديد في الأنف وإصابات أخرى، ما استدعى خضوعها لعدة عمليات جراحية متقدمة، بما في ذلك أربع عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية لإعادة بناء الأنف.

وخضعت حورية لتقنيات جراحية متقدمة في الولايات المتحدة، تضمنت توصيل الدم إلى جلد الأنف وزراعة غضاريف اُستخرجت من الصدر لاستبدال الأنسجة المتضررة، إضافة إلى استخدام الأطباء الخلايا الجذعية، وأجروا جلسات علاج بالأكسجين لتعزيز عملية الشفاء والتعافي.

بعد فترة طويلة من العلاج والتعافي، تعود حورية فرغلي إلى الساحة الفنية بدور البطولة في فيلم “جميلة والغضب”، وهو مشروع سينمائي دولي تحت إدارة المخرج خالد الحجر، الذي يعود بهذا العمل إلى عالم الإخراج السينمائي بعد غياب طويل.

فيلم “جميلة والغضب” يعد إنتاجًا مشتركًا بين فرنسا، إنجلترا، وهولندا، وتدور أحداثه في مصر وأربع دول أوروبية أخرى، حيث أكد المخرج خالد الحجر عبر حسابه على إنستجرام، أن اختيار حورية جاء بعد نجاح عمليتها الجراحية الأخيرة وعودتها لحالتها الصحية الطبيعية، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في قدراتها التمثيلية.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

بتهم الاستيلاء على المال العام الرشوة والتزوير.. “الداخلية”: السجن والغرامة للفريق أول/ خالد بن قرار الحربي

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأنه إشارة إلى الأمر الملكي رقم أ / 60 وتاريخ 30 / 1 / 1443هـ، القاضي بإنهاء خدمة الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي مدير الأمن العام سابقًا، وإحالته إلى التقاعد، والتحقيق معه في مخالفات وتجاوزات عديدة بهدف الاستيلاء على المال العام، والانتفاع الشخصي، وتوجيه التهمة له بارتكاب عدد من الجرائم، منها التزويـــر والرشوة واستغلال النفوذ، فقد باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق معه وإحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية، وصدر بحقه حكم نهائي، يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة، وجريمة التزوير، ومعاقبته لقاء ذلك كله بسجنه لمدة “عشر سنوات”، وتغريمه مبلغًا قدره “1.000.000” مليون ريال سعودي، يودع في الخزينة العامة للدولة، وإدانته بجريمة استغلال نفوذ الوظيفة لمصلحة شخصية، وجــريمة استغلال العقود الحكومية، وجريمة اختــلاس المال العام، ومعاقبته لقــــاء ذلك كلــــه بسجنه لمدة “عشر سنوات”، ومصــــادرة مبالــــغ الرشــوة التي تحصل عليها البالغــــة “10.084.303” عشــــرة ملايين وأربعة وثمانين ألفًا وثلاثمائة وثلاثــة ريالات، وإيداعــها في الخــزينة العامة للدولة، وإلزامه بــرد المبالغ المختلسة ومجموعــــها “2.827.000” مليــــونان وثمانمائة وسبــعة وعشرون ألف ريال للخزينة العامة للدولة، ومصادرة الهدايا العينية أو “ما يعادل قيمتها” والمساعــدات الماليــة التي قدمت لأقاربه على سبيل الرشوة، التي بلغت قيمتها الإجماليــــة “175.000” مائــــة وخمسة وسبعـــين ألف ريال، وإيداعها فــي الخزينــة العــامة للــدولة، ومصادرة أرضين زراعيتيــــن، تحصل عليهمــا من الجريمــــة، وإلزامه برد مبلغ “584,000” خمسمائة وأربعة وثمانين ألف ريال للخزينة العامة للدولة، الذي تحصل عليه من الجريمة.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية المال العام ومكافحة الفساد بشتى صوره ومظاهره، وتحصين المجتمع ضد من يتعدى عليه أو يستغــل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصــية أو الإضــرار بالمصلحــة العامــة، وتطبــيق ما تقضي به الأنظــمة بحق المتجاوزين كائنًا من كان.

مقالات مشابهة

  • بتهم الاستيلاء على المال العام الرشوة والتزوير.. “الداخلية”: السجن والغرامة للفريق أول/ خالد بن قرار الحربي
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • أحدث نقلة نوعية.. أول طبيب عراقي يجد حلاً لمشكلة “صعبة عالمياً”  
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • “قراءة في صراعات المثقفين السودانيين من خلال كتاب”
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل