بوابة الفجر:
2024-09-14@03:19:03 GMT

الزمالك يخوض 3 وديات في معسكر برج العرب

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إنه تم إجراء تعديل على معسكر الفريق ببرج العرب ليبدأ يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس الجاري بدلًا من الغد ويستمر حتى يوم 7سبتمبر المقبل.

عاجل.. طبيب الزمالك يؤكد جاهزية محمد صبحي للمشاركة في التدريبات الجماعية بقيادة مخطط الأحمال.. تدريبات قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد الزمالك يخوض 3 وديات في معسكر برج العرب 


ومن المقرر أن يخوض الزمالك 3 مباريات ودية في المعسكر يبدأها بمواجهة الشعلة السعودي يوم 31 أغسطس الجاري، ويلتقي بعدها مع الأنصار السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.


وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعدادًا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل

تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، تعقد الدورة ال 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية فعالياتها في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2025، في مركز أدنيك أبوظبي.
ومن المنتظر أن تشهد الدورة المقبلة مشاركة قياسية بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الحالية من المعرض، التي تعد الأكبر في تاريخه منذ انطلاقته الأولى في عام 2003، والتي شارك فيها ما يزيد على 1742 شركة وعلامة تجارية من 65 دولة، واستقطبت أكثر من 347000 زائر من جميع أنحاء العالم، بزيادة 205% مقارنة بالدورة السابقة.
وتشهد الدورة ال 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2025 أربعة مزادات للصقور، مزادين قبل انعقاد المعرض، الأول يومي 16 و17 أغسطس، والثاني يومي 23 و24 أغسطس، ومزادين خلال المعرض، الأول يومي 30 و31 أغسطس، والثاني يومي 5 و6 سبتمبر 2025.
وتسعى مجموعة أدنيك إلى النهوض بواقع ومستقبل قطاع الصقور في الدولة، وتحويل مزاداتها إلى العالمية، وتعزيز تنافسيتها من خلال توفير البنية التحتية وقطاعات الخدمات المساندة المكمِّلة لها، ما يؤكد مكانة أبوظبي عاصمةً لهذه القطاعات الحيوية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • محمود علاء ينتظم في معسكر السويحلي الليبي استعدادًا للموسم الجديد
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في رواندا استعدادًا لمواجهة الجيش
  • الزمالك يخوض مرانه الأول في كينيا استعدادًا للقاء الشرطة بالكونفدرالية
  • الزمالك يخوض مرانه الأول بكينيا على ملعب الشرطة الكيني الفرعي
  • الزمالك يخوض مرانه الختامي على ملعب النادي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الفلسطيني عمر فرج يصل القاهرة استعدادًا للانتظام في مران الزمالك