الوطن:
2024-09-14@03:18:46 GMT

أول تعليق من مي كساب بعد إجرائها عملية جراحية

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

أول تعليق من مي كساب بعد إجرائها عملية جراحية

كشفت الفنانة مي كساب عن خضوعها لعملية جراحية في الساعات القليلة الماضية، إذ نشرت صورة لها من داخل المستشفى، عبر «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ادعو لي عملية بسيطة».

تفاصيل العملية الجراحية لـ مي كساب

في أول تصريح لها، بعد إجراء العملية الجراحية، أوضحت الفنانة مي كساب فى تصريحات لـ«الوطن»، أنها أجرت عملية جراحية بسيطة فى العين، وأن حالتها استقرت وغادرت المستشفى، موجهة الشكر لكل من دعا لها بالشفاء.

آخر أعمال الفنانة مي كساب

انتهت الفنانة مي كساب من تسجيل أغنيتها الجديدة، وهي بعنوان «القطة»، من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت من تصويرها في الساحل الشمالي مؤخرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي كساب الحالة الصحية مي كساب عملية مي كساب عزيز الشافعي الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون المشترك

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، لبحث ومتابعة المستجدات المتعلقة بالعملية الإنشائية في عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

تقدم وزير الشباب والرياضة بالترحيب بالسيد محافظ دمياط، مثنيا على التعاون الثنائي الموجود بين الجانبين، والتنسيق الدائم والمستمر لتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضة، وكذلك الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لابناء المحافظة في مراكز الشباب والاندية.

إرث تاريخي

حيث أكد وزير الشباب والرياضة، على أهمية نادي دمياط باعتباره إرثاً تاريخياً يجب الحفاظ عليه وتطويره. وأشار إلى أن النادي يضم مدرجًا للجماهير بسعة تصل إلى 5000 مشاهد، ما يجعله محورًا رئيسيًا للأنشطة الرياضية والاجتماعية في المحافظة.

كما اوضح وزير الشباب والرياضة انه تم الاتفاق مع  محافظ دمياط على دعم النادي من خلال الطرح الاستثماري والذي سيسهم في تعزيز موارده وتنمية قدراته، لضمان استمراره في خدمة المجتمع، وتطوير خدماته المقدمة لمرتاديه.

كما تناول اللقاء عن خطة وزارة الشباب والرياضة المتعلقة برفع كفاءة حمام السباحة بنادي رأس البر، حيث شدد وزير الشباب والرياضة على اهمية الانتهاء سريعا من رفع كفاءة حمام السباحة، والذي يعتبر ذو أهمية كبيرة حيث انه عامل جذب للعديد من مرتادي النادي.
حيث يتضمن النادي ايضا "ملعباً قانونياً لكرة القدم، وملعب بادل تم إنشاؤه بنظام ال BOT، بالإضافة إلى ملعبين خماسيين ومنطقة لعب للأطفال".

من جانبه، أعرب الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، عن تقديره لجهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير الأندية الرياضية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذه الخطط ستسهم في حدوث نهضة تنموية في العملية الانشائية والتطويرية وكذلك الخدمات الرياضية بمحافظة دمياط، كما سيساهم هذا التعاون في توفير العديد من السبل والبرامج التي تهدف الى تعزيز مشاركة الشباب في الأنشطة المختلفة.
 

 

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للتدريب»: ورش عمل للقائمين على العملية التعاقدية مع الأطراف الأجنبية
  • بتقنيات جراحية.. إزالة ورم بالصدر بدون جراحة بمستشفى قنا الجامعية
  • العملية العسكرية في مخيم طوباس مستمرة على مدار 6 ساعات حتى الآن
  • قطر الخيرية تجري عمليات جراحية للمرضى في اليمن
  • عاجل| ارتفاع عدد شهداء طوباس منذ تجدد العملية العسكرية الإسرائيلية على المدينة
  • طبيب هندي يستعين باليوتيوب لإجراء عملية جراحية لمراهق.. ماذا حدث للمريض؟
  • وزير الشباب يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون المشترك
  • وفد طبي قطري يزور السودان لإجراء عمليات جراحية للمتأثرين بالحرب
  • أول تعليق من "حماس" على عملية الدهس البطولية في رام الله
  • طريقة بسيطة لتحديد الوزن الزائد