قال الموسيقار محمد علي سليمان، أن ابنته المطربة أنغام فخر له ولأسرتها، فهي تعمل على نفسها وتطور من شخصيتها ونشيطة ومثابرة، موضحًا أنها تفكر في عملها ولا يشغلها سوى أبناؤها وعملها.

 

الموسيقار محمد علي سليمان يتحدث عن انغام  


وتابع محمد علي سليمان، خلال مداخلة تلفزيونية، في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "أنا فخور بكل أولادي وخاصة أنغام فهي مجتهدة ومفيش حاجه تقدر تشغلها غير فنها وأولادها وهي نجمة مشهورة وأنا فخور بيها وكل الناس بتحبها".

وأشار محمد، إلى أن ما يميز أنغام عن باقي أبناؤه كونها عطوفه للغاية وخاصة ًمع والدتها، فهي حالة خاصة ومفكرة وتستعمل قلبها وعقلها بشكل منتظم لذلك فهي متزنة وملتزمة، وبدعي لها في كل وقت أن يزيدها الله من النجاح.


وأوضح محمد علي سليمان، أن ما نشر على لسان الصحافة بشأن خلافهما فهو غير حقيقي، معقبًا:"مفيش الكلام ده بيني وبين "النغنوغة"، فهي حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا وأعتقد أن بابا بيحبها جدًا".


فيما مازحت الإعلامية نهال طايل، الموسيقار محمد علي سليمان بقول:"إحنا كده عرفنا إسم الدلع للنجمة الكبيرة، عرفنا البرايفت نيم بتاعها "الغنوغة"، ليرد عليها بقول:"كل العيلة بتقولها النغنوغة".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الموسيقار محمد علي سليمان فضائية صدى البلد والد أنغام محمد علی سلیمان

إقرأ أيضاً:

الضمان الاجتماعي.. تفاصيل برنامج التدريب والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيف - عاجل

أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخُبر يجري عملية معقدة لزراعة 3 شرايين واستبدال الصمام الميتراليليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصلمن خلال برنامج التدريب المختص والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيف، تهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الى إيجاد حلول مناسبة ومستدامة للتحديات والمعوقات التي تواجه مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال توفير فرص تدريبية مبتدئة بالتوظيف عبر مرحلتين رئيسيين كالتالي:مرحلة التوظيف:تهدف هذه المرحلة الاستقطاب الكفاءات السعودية من مستفيدي الضمان الاجتماعي بجميع التخصصات والمجالات العلمية وإرشادهم لبداية مسارهم العملي المتوافق مع قدراتهم المهنية.

سجل الآن في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف، وتميز في مسارك المهني مع #الضمان_الاجتماعي pic.twitter.com/0JyzI4cL7C— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) September 8, 2024مرحلة التأهيل:تهدف هذه المرحلة إلى تدريب الكفاءات على رأس العمل بعد توظيفهم في المجالات المختلفة التي تتوافق مع تخصصاتهم المهنية وذلك لتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية وتعزيز مهاراتهم في بيئة العمل الحقيقية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • تفاصيل إطلاق برنامج الابتعاث في الذكاء الاصطناعي.. رابط التسجيل
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • بليغ حمدى الموسيقار المبهر
  • ليلة في حب أعمال الموسيقار جمال سلامة
  • حلمي عبدالباقي يفتح صندوق الأسرار في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • الضمان الاجتماعي.. تفاصيل برنامج التدريب والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيف
  • الضمان الاجتماعي.. تفاصيل برنامج التدريب والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيف - عاجل