عربي21:
2024-09-14@03:23:54 GMT

السعودية تعلن إعدام مواطن سوري.. ماذا فعل؟

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

السعودية تعلن إعدام مواطن سوري.. ماذا فعل؟

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن سوري الجنسية في منطقة الجوف.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس " أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا حول تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في منطقة الجوف، وأن المتهم هلال حمادة السلامة - سوري الجنسية - قام تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى السعودية، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض عليه.



وأشار البيان إلى أن التحقيقات أسفر التحقيق عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمة، تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكمُ يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله.

وتم تأييد الحكم عليه بعد استئنافه وأصبح نهائياً من المحكمة العليا، فيما صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وتم تنفيذ حكم القتل الأربعاء بمنطقة الجوف.


وكانت وزارة الداخلية السعودية، قد أعلنت الأسبوع الماضي، تنفيذ حكم القتل أيضا تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة الجوف، بعد ثبوت اتهامه بتهريب أقراص الإمفيتامين المخدر.

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم عبد الله بن حمود بن مطوع الشمري، سعودي الجنسية، على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم حكم الإعدام مواطن سوري حكم الإعدام وزارة الداخلية السعودية مواطن سوري حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أقراص الإمفیتامین المخدر وزارة الداخلیة تنفیذ حکم

إقرأ أيضاً:

الداخلية تعلن عودة طفل عين شمس المتغيب لأسرته

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن تغيب طفل عمره 8 سنوات عن أهليته بمنطقة الألف مسكن بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل لوالدة الطفل، وأقرت بقيام الطفل بمغافلتها والانصراف أثناء سيرهما بمحيط مسكنهما بدائرة القسم فقامت بنشر المنشور.

وفى وقت لاحق حضرت والدة الطفل للقسم وأفادت بعودة نجلها عقب غيابه بساعات لقيامه باللهو مع زملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية السعودية: إدانة فريق أول متقاعد بارتكاب جرائم الرشوة والتزوير والحكم بسجنه 20 عاما
  • السلطات السعودية تلقي القبض على مخالف إثيوبي ومقيم يمني وبحوزتهما (24) كجم من مادة الحشيش
  • الداخلية تنفى هدم الشرطة أجزاء من منزل مواطن فى أسيوط
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • الداخلية السعودية تعلن إعدام الحويطي ووافد بقضيتين وتكشف تفاصيل
  • ضبط عدد من مروجي ومهربي المواد المخدرة بمناطق المملكة .. فيديو
  • 30 منظمة حقوقية تحذر من إعدام 33 مصريا في السعودية
  • 30 منظمة حقوقية تحذر من إعدام 33 مصري في السعودية
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • الداخلية تعلن عودة طفل عين شمس المتغيب لأسرته