النجمة تحتفل بعيد ميلادها وسط تفاعل جماهيري كبير يؤكد شعبيتها وحب الجمهور لها

 أميرة الدراما تواصل تصوير مسلسلها "برغم القانون" على قدم وساق.. ومفاجآت عديدة بالمسلسل

 

تصدرت النجمة إيمان العاصي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، كما أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، يتزامن ذلك مع احتفالها بعيد ميلادها، وأيضا تصوير مسلسلها "برغم القانون".


ووسط أجواء من الفرحة والبهجة احتفلت أميرة الدراما إيمان العاصي بعيد ميلادها، محاطة بمحبة جمهورها الكبير الذي يقدر موهبتها وأدائها المميز، وتأتي هذه المناسبة لتؤكد مكانة إيمان في قلوب محبيها، الذين يتبادلون التهاني والتبريكات عبر منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم بمسيرتها الفنية المتميزة.


ويبدو أن تفاعل الجمهور مع عيد ميلاد إيمان العاصي كان كبيراً ومميزاً، حيث امتلأت صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بالرسائل والتعليقات المعبرة عن الحب والتقدير، كما أطلق الجمهور العديد من الهاشتاجات الخاصة بهذه المناسبة، مما جعل اسم إيمان يتصدر التريندات، مؤكداً مدى شعبيتها وجماهيريتها.

وتواصل أميرة الدراما إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد "برغم القانون" على قدم وساق، للانتهاء من تصويره ودخول العمل مرحلة المونتاج، استعدادا لعرضه على قنوات أون، حيث ينتظر الجمهور طلة أميرة الدراما على الشاشة.


وتعد إيمان العاصي من أبرز الفنانات الشابات، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، واستطاعت أن تخلق لنفسها مكانة مميزة وسط نجوم الصف الأول، ودائما ما تتصدر التريند عقب كل عمل تقدمه.

ويمثل مسلسل "برغم القانون" تحدياً كبيراً لإيمان العاصي، حيث ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق جمهورها المتنوع، كما وضعت إيمان كل جهودها في هذا المسلسل، ليحقق النجاح الذي تستحقه، حيث تظهر بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقا.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إیمان العاصی برغم القانون

إقرأ أيضاً:

محاكمة جوجل: كشف خطة “سحق” المنافسين في سوق الإعلانات

كشفت وثائق قُدمت خلال المحاكمة الجارية ضد شركة جوجل بتهمة الاحتكار عن تصريحات مثيرة لأحد كبار المسؤولين السابقين في الشركة. فقد أظهرت الأدلة أن ديفيد روزنبلات، الرئيس السابق لقسم الإعلانات المرئية في جوجل، صرح بأن هدف الشركة من منصتها الإعلانية كان “سحق” المنافسين في القطاع.

وفقًا للملاحظات المعروضة في المحكمة، قال روزنبلات في أواخر 2008 أو أوائل 2009: “سنتمكن من سحق الشبكات الأخرى وهذا هو هدفنا”. وأشار إلى مزايا امتلاك التقنية على جانبي سوق الإعلانات، مشبهًا موقف جوجل بامتلاك بورصة نيويورك وجولدمان ساكس معًا.

وأضاف روزنبلات أن جوجل ستفعل بإعلانات العرض ما فعلته بإعلانات البحث، مؤكدًا أن امتلاك خوادم نشر الإعلانات سيمنح شبكة جوجل الإعلانية “النظرة الأولى” على المساحات المتاحة لوضع الإعلانات، وأن تغيير المنصات سيكون “كابوسًا” لناشري الإعلانات.

تستخدم وزارة العدل الأمريكية هذه التصريحات لدعم ادعائها بأن جوجل استخدمت ممارسات إقصائية للحفاظ على احتكار غير قانوني في سوق الإعلانات، منتهكة بذلك قانون شيرمان لمكافحة الاحتكار لعام 1890.

وتهدف الدعوى، التي بدأت محاكمتها في 9 سبتمبر، إلى إجبار جوجل على بيع أجزاء كبيرة من أعمالها في مجال تقنية الإعلانات ومنعها من ممارسات تجارية معينة.

من جانبها، تنفي جوجل جميع الاتهامات، مؤكدة أنها تنافس بقوة مع شركات الإعلانات الرقمية الأخرى مثل مايكروسوفت وأمازون وميتا. كما تدعي الشركة أن عقود محرك البحث الافتراضي تجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة، وأن وزارة العدل تحتسب حصتها السوقية في الإعلانات بشكل غير صحيح.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القضية تختلف عن دعوى الاحتكار السابقة التي رفعتها وزارة العدل في 2020 والتي اتهمت جوجل باحتكار غير قانوني في سوق محركات البحث، والتي صدر حكمها ضد جوجل. وكتب القاضي أميت ب. ميهتا في حكمه: “جوجل محتكرة، وقد تصرفت كمحتكر للحفاظ على احتكارها”.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • محاكمة جوجل: كشف خطة “سحق” المنافسين في سوق الإعلانات
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • حظر قانون أمريكي يمنع الشباب من الوصول إلى مواقع التواصل بحرية
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر