فجرت الصحافة الإسبانية مفاجأة كبرى، بعد انتقال نجم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى ليفربول، وتقضيله لعرض بطل كأس الرابطة الانجليزية عن برشلونة.

انتصر فريق برشلونة في مباراة الفريق الأولى بالدوري على فالنسيا ثم بالجولة الثانية على اتلتيكو بلباو، بينما حقق ليفربول انتصارين بالجولتين الأولى والثانية في الدوري الإنجليزي.

صباح الكورة.. صفقة الأهلي الجديدة تصل القاهرة ورحيل لاعب جديد عن برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: ميلان يحسم مستقبل مدربه.. ماركا: إندريك "الحلم تحقق"

يسعى فريق برشلونة بتدعيم صفوفه بلاعبين ذو جودة عالية، بعد التعاقد مع اولمو القادم من لايبزيج ب٦٥ مليون، لكن يقف أمام ذلك أزمة النادي المالية، فيترتب عليها تخلص من بعض الرواتب

مفاجأة كبرى من الصحافة الإسبانية 
كشف الصحفي ماتيو موريتو أن إدارة برشلونة لم تتحرك نحو فيريديكو كييزا اطلاقا، وكل ما تردد وقيل في الاعلام ليس صحيح بأن كان هناك مفاوضات متقدمة.

أتم كلامه بأن هناك ركود في سوق الانتقالات بفريق البلوجرانا، فمنذ صفقة اولمو لا يوجد اي بوادر بخطوة كبرى اخرى، لكن سنتابع الأيام المقبلة التي قد تشهد شيء ما.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو

#سواليف

فجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مهاجم فريق #برشلونة، داني #أولمو، المنضم إلى صفوف العملاق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ووقع داني أولمو، الفائز مع منتخب بلاده بلقب يورو 2024 مع برشلونة على عقد يمتد حتى صيف 2030.

وكانت رابطة الدوري الإسباني “الليغا” أعلنت اليوم الخميس، رفع سقف الرواتب الخاص بنادي برشلونة من 204 ملايين يورو إلى 426 مليون يورو.

مقالات ذات صلة عجلة الدوري تعود للدوران بلا الوحدات والحسين 2024/09/12

وذكرت صحيفة “ماركا”، أنه رغم قرار رابطة “الليغا” زيادة سقف الرواتب الخاص لفريق برشلونة هذا الموسم، إلا أن النادي الكتالوني لن يتحرك خارج إطار قاعدة 1 مقابل 1 لقيد لاعبيه في القائمة.

وأضافت أنه إذا لم ينجح برشلونة في تسوية أوضاعه المالية قبل حلول يناير المقبل، فلن يتمكن من الاعتماد على أولمو منذ بداية العام الجديد 2025.

وانضم داني أولمو (26 عاما) إلى صفوف برشلونة قادما من فريق لايبزيغ الألماني في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2024، وتم قيده في قائمة الفريق مكان المدافع الدنماركي أندريس كريستنسن الذي يغيب للإصابة لما يزيد عن ثلاثة أشهر.

وتألق داني أولمو في انطلاقة مشواره مع برشلونة حيث سجل هدفين في مباراتي رايو فاليكانو وبلد الوليد.

مقالات مشابهة

  • وصول آلاف المقاتلين”الحوثيين” إلى حدود ”إسرائيل” لتنفيذ ”هجوم بري” على تل ابيب.. استخبارات ”إسرائيل” تفجر مفاجأة غير مسبوقة!
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • الصحافة الإسبانية تفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم ريال مدريد
  • مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • «واشنطن بوست» تفجر مفاجأة حول مقتل الناشطة الأمريكية وتكذّب رواية إسرائيل
  • الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة