بوابة الفجر:
2024-09-14@03:21:17 GMT

معتصم النهار يتألق بأحدث ظهور له

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

شارك الفنان معتصم النهار جمهوره بصورة له من أحدث، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”، عبر خاصية “ستوري”.

 

وظهر “معتصم” يغازل جمهوره بصورة صباحية يتناول قهوته،وظهر يرتدي تيشرت باللون الأسود مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

قصة مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان معتصم النهار بداياته الفنية مسلسل صالون زهرة معتصم النهار أحدث ظهور له أعمال معتصم النهار معتصم النهار

إقرأ أيضاً:

ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو

ماجد محمد

تتواصل أعمال توسيع ملعب “المملكة أرينا” الخاص بنادي الهلال، والذي أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ خطة توسيعه مؤخرا.

وأظهر مقطع فيديو الملعب وما به من مدرجات مخصصة للجماهير وبعضا من الأعمال التي تجرى لصيانته وتوسيعه.

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن عن إضافة تقنية سعودية خالصة سيتم استخدامها لأول مرة في المملكة أرينا”.

وأوضح أن عذه التقنية تتمثل في أعمدة مزروعة تحت أرضية الملعب تخرج لتغطية الأرضية بألواح ألمنيوم مزودة بتقنية الإضاءة الزراعية والتغذية والتهوية دون التأثير على أرضية الملعب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/XgklCoEqOu2dm4Oy.mp4

مقالات مشابهة

  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • مجدداً.. معتصم النهار مكرم في مصر
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)