أكدت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، أن المرأة الإماراتية حظيت بتقدير القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل منذ قيام دولة الاتحاد، وهو ترجمة عملية للرؤية التي سارت عليها بدعم من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، ويواصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، دعم تلك المسيرة.


وقالت: «لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتوجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، داعمة مسيرة المرأة الإماراتية وصاحبة الدور الأساسي والفعال في تعزيز دورها بالمجتمع، هذا إلى جانب عطاء سموها في المجالات الاجتماعية والإنسانية واهتمامها بتمكين المرأة والأسرة والطفولة في مختلف دول العالم، فأصبحت سموها نموذجاً عالمياً رائداً في دعم وتمكين المرأة».
وأضافت أنه في ظل رؤية طموحة متميزة وضعتها قيادتنا الرشيدة، كان للاتحاد النسائي العام، شرف ترجمة رؤى وتوجهات الدولة في هذا الشأن، والذي يعمل بشكل متواصل للحفاظ على المكتسبات والإنجازات الوطنية، وكذلك ابتكار أفكار ومبادرات من شأنها تمهيد الطريق أمام بنات الإمارات وتعزز إمكاناتهن.
ووجهت التحية لنساء الإمارات كافة لدورهن الفاعل وإسهاماتهن الرائدة، حيث أثبتت المرأة الإماراتية يوماً بعد يوم كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الاتحاد النسائي العام أم الإمارات يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتية نورة السويدي

إقرأ أيضاً:

منتخب البرازيل.. الطريق إلى الهاوية

يبدو أن منتخب البرازيل في طريقه إلى الهاوية، بقيادة مديره الفني دوريفال جونيور، في ظل النتائج الكارثية التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

رغم امتلاك "السامبا" العديد من النجوم، أبرزهم نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، إلا أن الفريق يفتقد إلى التجانس، السرعة في الأداء، والتنظيم الجيد داخل الملعب، ونتيجة لذلك يفقد المنتخب في كل جولة من تصفيات المونديال العديد من النقاط التي كان بالإمكان حصدها بسهولة.

#فيديو.. سقوط #الأرجنتين و #البرازيل في تصفيات كأس العالمhttps://t.co/0dWGZBuSaV

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 11, 2024

ويبدو أن غياب نجم الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا، عن كتيبة منتخب البرازيل مؤثراً للغاية، فمنذ إصابة اللاعب الموهوب لعبت البرازيل 8 مباريات رسمية، حققوا من خلالها فوزين فقط.

أما قبل إصابة نيمار  فساهم اللاعب بـ5 أهداف من آخر 6 أهداف للفريق، وهذا دليل أن "السامبا" تفتقد لقائدها الذي كان يصنع الفارق في أي وقت من أحداث اللقاء.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى #مونديال_2026#الأرجنتين #البرازيلhttps://t.co/0dWGZBuSaV pic.twitter.com/77LiPVnKs1

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 11, 2024

وفي ظل الأزمة الحالية، يبدو أن منصب المدرب دوريفال أصبح في خطر، في ظل مطالبة الجماهير البرازيلية بجلب مدرب عالمي يستطيع العودة بالفريق إلى مكانته الطبيعية.

منتخب البرازيل في آخر 6 مباريات في تصفيات مونديال 2026 :

- خسر أمام باراغواي
- فاز أمام الإكوادور
- خسر أمام الأرجنتين
- خسر أمام كولومبيا
- خسر أمام أوروغواي
- تعادل أمام فنزويلا

منذ 2020.. أرقام #سكالوني مع #الأرجنتينhttps://t.co/Zt0YD51iRe

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعداداً للمؤتمر
  • عبدالله بن زايد: نتطلع للبناء على ما حققه «كوب 28»
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر
  • عبدالله بن زايد يترأس لجنة التحضير لـ COP 29 وتقييم تقدم COP 28
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. لجنة التحضير للمشاركة في COP 29 بأذربيجان تناقش خطط ومبادرات الدولة استعدادا للمؤتمر .. وتقيّم التقدم المحرز منذ COP 28
  •  الإمارات والصين.. شراكة شاملة ومستدامة
  • محمد بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز علاقاتها مع الصين خلال العقود المقبلة
  • محمد بن زايد يصدر مرسوماً بتعيين غنام المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية
  • محمد بن زايد يعين غنام المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية
  • منتخب البرازيل.. الطريق إلى الهاوية