بوابة الفجر:
2024-09-14@03:04:04 GMT

تعرف على قصة مسلسل "برغم القانون"

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

يعرض مسلسلبرغم القانون” أولى بطولات النجمة إيمان العاصي الاسبوع المقبل على شاشة قنوات DMC 

تدور قصة العمل حول شخصية ليلي التي تقوم بدورها إيمان العاصي ولديها شقيقة تدعي فاتن التي تقوم بدورها الفنانة رحاب الجمل، وتواجه كل منهما العديد من المشاكل، ويسعيان خلال الأحداث للزواج وعيش حياة طبيعية ويتناول مجموعة من القضايا، من المقرر أن تقدم رحاب الجمل شخصية جديدة تعكس تفاصيل حياة المرأة المصرية التي تكتم غضبها ولا تشتكي من مصاعب الحياة.

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون أعمال رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • صهاينة أميركا.. ماذا تعرف عن الشخصيات الخفية التي أنشأت إسرائيل؟
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • بالصور| تعرف على مشاريع الإحسان التي دشنتها الهيئة العامة للزكاة بأكثر من 10 مليار ريال
  • تعرف إلى الفرق بين الخلع والطلاق بحسب القانون الإماراتي؟
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "انترفيو"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر