صحيفة الخليج:
2024-09-14@03:01:48 GMT

«كهرباء دبي» تحتفي بشريكة التنمية والازدهار

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

«كهرباء دبي» تحتفي بشريكة التنمية والازدهار

دبي: «الخليج»
بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، نظمت الهيئة منتدى يوم المرأة الإماراتية العاشر تحت شعار «نتشارك للغد»، في أكاديمية الهيئة في الحضيبة.
واشتمل المنتدى على مجموعة من الفعاليات والندوات النقاشية، للاحتفاء بإنجازات المرأة الإماراتية التي باتت نبراساً للعطاء والاجتهاد والقيم النبيلة، وتسليط الضوء على مسيرة تمكين المرأة في الهيئة والمجتمع، إلى جانب تكريم باقة من الموظفات الإماراتيات اللواتي نجحن في ترك بصمتهن محلياً وعالمياً.


وخلال كلمته في المنتدى، أشار الطاير إلى أن المنتدى ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة للمساهمة في تعزيز مكانة المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية والازدهار والتقدم، والاحتفاء بدورها الأساسي بوصفها شريكاً أساسياً ومؤثراً في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة، وداعماً جوهرياً لنهضة الوطن وعزته.
واضاف: «كلّنا ثقة بأن بنات الإمارات سيواصلن إثبات جدارتهن وكفاءتهن، وسيبقين رافداً أساسياً لكافة جوانب العمل الوطني الفعال، ودعامة رئيسية لصون المكتسبات وتحقيق المزيد من الإنجازات، ورسم ملامح مستقبل أكثر استدامة وإشراقاً».
بدورها، قالت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية بالهيئة: «نحتفي في منتدى المرأة الإماراتية العاشر بالكفاءات النسائية الإماراتية التي تركت بصمة واضحة في كافة المجالات».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي سعيد الطاير يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

استهداف محطة كهرباء إماراتية في عدن يثير جدلاً وسط خلافات حول قطاع الكهرباء

الجديد برس|

أكدت الفصائل الموالية للإمارات في عدن، الأربعاء، تعرض محطة كهرباء تعمل بالطاقة الشمسية، بنتها الإمارات مؤخراً، لاستهداف متعمد أدى إلى تضرر حوالي 200 لوح شمسي.

ويأتي هذا الإعلان في وقت حساس، حيث تتزامن النقاشات بين رئيس حكومة التحالف في عدن ووزير المالية القطري حول تسليم قطاع الكهرباء لقطر مقابل دعم مالي.

وأثار توقيت إعلان استهداف المحطة، الذي مضى عليه نحو أسبوع، تساؤلات حول أبعاده، خاصة في ظل الخلافات المتصاعدة حول ملف الكهرباء في عدن.

وتعد المحطة الإماراتية التي كان يفترض أن تدخل الخدمة منذ أشهر جزءاً من مشهد معقد يتضمن صراعات على الأرباح الشهرية الهائلة المقدرة بـ25 مليون دولار من عائدات بيع الوقود لمحطات الطاقة التي تعمل بالديزل.

ولم يتضح بعد ما إذا كان هذا الإعلان محاولة لابتزاز حكومة عدن أو توقيف المحطة، ولكن من المؤكد أن قطاع الكهرباء في عدن أصبح ساحة لصراع إقليمي ومحلي بسبب الأرباح الضخمة التي يجنيها.

مقالات مشابهة

  • بلومي أساسياً في أول مواجهة له مع هال سيتي
  • بن سبعيني أساسياً في مواجهة دورتموند وهايدنهايم
  • محرز أساسيا في الكلاسيكو السعودي
  • «كهرباء دبي» تختتم مخيم «مهندس المستقبل»
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • رئيس الدولة: الإمارات ملتزمة بتعزيز العلاقات مع الصين بما يحقق التقدم والازدهار
  • أزمة كهرباء خانقة تعصف بساحل حضرموت وسط تبادل للاتهامات
  • رئيس مجلس الوزراء يشيد خلال زيارته إذاعة صنعاء بدورها التنويري الريادي
  • الرهوي يزور إذاعة صنعاء ويشيد بدورها التنويري الريادي
  • استهداف محطة كهرباء إماراتية في عدن يثير جدلاً وسط خلافات حول قطاع الكهرباء