بوابة الفجر:
2024-09-14@03:02:50 GMT

محمد عبد العظيم يشارك كواليس عمر أفندي| صور

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

 

 

نشر الفنان محمد عبد العظيم من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور من كواليس مشاهده في مسلسل عمر أفندي.


أحداث مسلسل عمر أفندي
 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


أبطال مسلسل عمر أفندي
 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 


يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.


آخر أعمال محمد عبد العظيم


يذكر أن آخر أعمال محمد عبد العظيم مسلسل أشغال شقة، تدور أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي

 

أبطال وصناع  مسلسل أشغال شقة


شارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالد دياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صور أحداث مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"

كشف الفنان أحمد حاتم، عن رد فعل الفنان أحمد السقا، بعد مشاهدته مسلسل «عمر أفندي» والذي عرض الأيام القليلة الماضية، وإستطاع أن يحقق نجاحت كبيرا من خلال علب مواقع التواصل الإجتماعي.

 

قال أحمد حاتم خلال إستضافتة في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON: “من أجمل المفاجآت اللي حصلت في المسلسل إن أحمد السقا بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وأنا بشكره جدا”.

 

كما كشفت آية سماحة عن تفاصيل مكالمة أحمد السقا لها قائلة: “أحمد السقا شبه بابا جدا، مرة أتصل قال لي مبروك وأنا مبسوط بيكي أوي، معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، مكنتش مصدقة وصوت في العربية لأن مكالمته كانت فارقة جدا بالنسبة لي”.

 

إحداث مسلسل عمر أفندي  

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • غدًا..أبطال عمر أفندي يدخلون استديو منى الشاذلي بمظاهرة من حقبة الأربيعنات