موقع 24:
2024-09-14@03:11:05 GMT

"آسيوية السيدات".. "أبوظبي الرياضي" يهزم بطل ميانمار

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

'آسيوية السيدات'.. 'أبوظبي الرياضي' يهزم بطل ميانمار

حافظ فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، على حظوظه في التأهل عن فرق المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، بعد فوزه اليوم الأربعاء، علي فريق مياوادي من ميانمار 1-0، سجلته اللاعبة فاطمة المرزوقي في الدقيقة 83، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدورها التمهيدي من دوري الأبطال للسيدات في نسخته الأولى.

أقيمت المباراة على ملعب "الأول بارك" بجامعة الملك سعود بالرياض، ليتبقي اللقاء الختامي المرتقب الذي يجمع فريق أبوظبي الرياضي والنصر السعودي صاحب الأرض والجمهور السبت المقبل.

وبهذا الفوز أصبح رصيد فريق أبوظبي الرياضي 6 نقاط قبل لقائه النصر السعودي .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دوري أبطال آسيا أبوظبی الریاضی

إقرأ أيضاً:

رينارد يتلقى اتصالا للعودة لقيادة المنتخب السعودي

تلقى الفرنسي هيرفي رينارد اتصالا للعودة لتولي مهمة القيادة الفنية لـ المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراب الإيطالي روبيرتو مانشيني من الرحيل عن قيادة الصقور.

وأكدت قناة العربية في تقرير لها اليوم أن رينارد الذي تولى مهمة قيادة المنتخب السعودي في وقت سابق، تلقى اتصالات من مسئولين في اتحاد الكرة السعودي للعودة مرة أخرى وقيادة الأخضر.

كادش يقود المنتخب السعودي لتحقيق فوز دراماتيكي علي الصين في تصفيات آسيا المنتخب السعودي يسجل التعادل في الصين ويشعل المباراة

وكان رينارد قد رحيل عن تدريب المنتخب السعودي ليتولى مهمة قيادة المنتخب الفرنسي للسيدات، قبل أن تتم إقالته مؤخرًا ويصبح حرًا الآن للتعاقد مع أي نادي أو منتخب.

وارتفعت أسهم رحيل الإيطالي مانشيني عن المنتخب السعودي بسبب الأداء والنتائج الغير مرضية، بالرغم من الفوز على الصين بهدفين مقابل هدف أول أمس واحتلال صدارة مجموعته بتصفيات كأس العالم.

كادش يقود المنتخب السعودي لفوز دراماتيكي علي الصين

حقق المنتخب السعودي فوزًا دراماتيكيًا بنتيجة 2-1 على مضيفه الصيني، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026. 

بهذا الفوز، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 4 نقاط، متصدرًا المجموعة مؤقتًا بعد تعادله في المباراة الأولى مع إندونيسيا، في المقابل، فشل المنتخب الصيني في تحقيق أي نقاط، وسط منافسة قوية تضم أيضًا منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو | فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • «مير للاستثمارات» تطلق عملياتها في أبوظبي
  • الأهلي في المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا لكرة اليد
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • رينارد يتلقى اتصالا للعودة لقيادة المنتخب السعودي
  • ‏أبوظبي.. "HUB71" تستقبل 21 شركة ناشئة
  • قطر تواصل عروضها المخيبة.. وتعادل سلبي بين الكويت والعراق
  • «سلة الوحدة» في المجموعة الأولى بـ«البطولة العربية»