كتب- محمد أبو بكر:

أعلن الشيخ ياسين التهامي عميد المنشدين، إذاعة الحفل الخاص به في مهرجات القلعة للموسيقى والغناء، على قناة الحياة غدًا الخميس.

وقال "التهامي"، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، انتظروا غدًا الخميس بمشئية الله تعالى حفل عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي، في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الثانية والثلاثين والذي أقيم يوم الإثنين الماضي 26 أغسطس 2024.

واختتم: يذاع على شبكة تلفزيون الحياة في تمام الحادية عشر مساءً غدًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الشيخ ياسين التهامي حفل الشيخ ياسين التهامي

إقرأ أيضاً:

إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء

السويداء-سانا

تجمع الشابة إباء محيو من محافظة السويداء بين موهبتي الكتابة الأدبية والغناء، بما يعكس إمكانياتها وإحساسها الفني وذائقتها الثقافية وتميزها كإحدى الشابات السوريات الصاعدات.

إباء الشابة العشرينية روت خلال حديثها لـ سانا الشبابية كيف شكلت مشاركتها في إحدى الحفلات المدرسية بعد تدريبها من قبل المدرب أيمن أبو يحيى نقطة تحول مهمة في حياتها دفعتها للانضمام إلى معهد فرح بإشراف بشار عامر، ما ساعدها على صقل موهبتها في الغناء والمشاركة منذ ست سنوات مع المعهد بالعديد من الحفلات، وكذلك بفعاليات فرع اتحاد الكتاب العرب بالسويداء.

ألوان متعددة من الغناء تجيد إباء أداءها، منوهة بدعم وتشجيع أهلها لها وسعيها لتحقيق حلمها في مجال الغناء، تماشياً مع متابعة تحصيلها العلمي كونها حالياً طالبة في كلية العلوم السياسية.

وحول كتاباتها في المجال الأدبي بينت إباء أن شغفها باللغة العربية منذ صغرها ودراسة والدها لهذا المجال وتشجيع والدتها أيضا حفزها للمشاركة بكتابة قصة قصيرة في المرحلة الإعدادية بعنوان التشرد فازت بمركز متقدم بإحدى المسابقات على مستوى المحافظة.

وأمام تشجيع أهلها ومدرسيها واصلت إباء كما أوضحت بكتابة الخواطر الأدبية وعملت على تطوير موهبتها مع تحضيرها حالياً لإصدار راوية تماشياً مع قراءة الكتب والروايات والنصوص المكتوبة والاطلاع على تجارب الآخرين في سبيل الارتقاء بمستواها نحو الأفضل.

كما انضمت لفريق مئة كاتب وكاتب في سورية، وشاركت في العديد من نشاطاته الأدبية والغنائية.

ووفقاً لرئيس فرع اتحاد الكتاب العرب بالسويداء وجدان أبو محمود فإن إباء موهبة واعدة، تتبع أحلامها بشغف، مثابرة في تحصيلها العلمي، وتتابع صقل صوتها الجميل أكاديمياً، وهي عضو في نادي الشباب الثقافي في فرع الاتحاد وشاركت في العديد من الأنشطة فيه، ولها كتابات مشجعة واهتمامات أدبية تحاول بلورتها بالقراءة والاطلاع.

 عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء
  • الشيخ ياسين: ضرورة المسارعة لاتخاذ خطوات تنقذ العام الدراسي وتحمي الطالب اللبناني
  • عميد معهد القلب السابق يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • عميد بلدية ترهونة: نحن في القرن الـ 21 ومازالت ترهونة تنقل المياه في صهاريج
  • جمال التهامي: قرارات رئيس الوزراء تضع مصر على خريطة الاقتصاد اللوجيستي
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)
  • انطلاق النسخة الأولى من جوائز "بيلبورد عربية للموسيقى" في الرياض.. الليلة