بوابة الفجر:
2024-09-14@03:11:31 GMT

ريم مصطفى تتألق بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة ريم مصطفى جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “ريم” وهي ترتدي تشيرت باللون الأسود، ومع كلبها،وتركت شعرها منسدلًا مما آثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

أبرز تصريحات ريم مصطفى 

 

ومن ناحية اخري، قالت الفنانة ريم مصطفى، في مداخلة لها بالبرنامج الإذاعي «كان عمري 20»، مع الإعلامية شافكي المنيري، على راديو «ميجا إف إم»، إنَّ مظهرها وهيئتها اختلفا كثيرًا عن الوقت الحالي مقارنة بعمرها في العشرين «كان شكلي غريب في عمر العشرين لدرجة الاختلاف الشديد، فقد كنت أكثر نحافة، موضة تلك الأيام كانت غريبة وهذا طبيعي بمعنى أنه كلما تغيرت الموضة بمرور الوقت كلما شعرناها غريبة، وعندما ننظر إلى الصور نتعجب من شكلنا وقتها رغم أننا وقتها كنا فاكرين إننا زي القمر».

 آخر أعمال ريم مصطفى

 

وكان اخر أعمال ريم مصطفى هو فيلم "أهل الكهف" والذي تجسد فيه شخصية جارية، حيث تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تتخذ مسارًا آخر ضمن أحداث فيلمها الجديد، بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقى، مصطفى فهمى، بيومى فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وايضا ظهرت كضيفة شرف في فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمى والذى عرض في موسم عيد الأضحى الماضى، وشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، وشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، كما شاركت فى فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها أبرز تصريحات الإعلامية شافكي المنيري بطولة خالد النبوي مسلسل سره الباتع ريم مصطفى ریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أكبر مشكلة تواجه القلعة البيضاء في الأونة الأخيرة.

وظهر جوزيه جوميز على شاشة قناة نادي الزمالك،: "أكبر مشكلة يواجهها الزمالك هي تسريب أخباره. لماذا لا نستخدم قناة الزمالك في الإعلان عن أخبار النادي؟ لماذا تُعرف كل الأخبار عن اللاعبين قبل أن يوقعوا؟ يجب أن نغلق النادي على أنفسنا ولذلك كنت مصرا على إغلاق التدريبات رغم حب الجماهير لحضورها".

وأضاف "يجب أن تنظر لآخر مباراة لعبناها في الموسم الماضي، وبعد ذلك الطبيعي أن يكون الفاصل بين الموسمين شهر ونصف، بواقع شهر لراحة اللاعبين وشهر ونصف للإعداد. لا وجود لذلك في مصر واتحاد الكرة لم ينظم نفسه وهذا خطأه في إقامة مباريات الكأس بعد الدوري".

وواصل "ما حدث ضرب من الجنون. المسؤولون لا يبالوا باللاعبين. لعبنا 17 مباراة في شهرين وبعدها يجب أن نلعب الكأس وعلى الرغم من ذلك اللاعبون كانوا رجالا في ظل تلاحم المباريات وقدموا كل ما يمكنهم".

وتابع "سأستمع لمن يتحدث وينتقد عن معرفة، ولذلك لا أستمع لما يقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لو ركزنا عليها سنرتكب الكثير من الأخطاء".

وأتم "نحن نعرف احتياجاتنا ونتحمل المسؤولية لأن اتخاذ هذه القرارات الفنية الهامة يتطلب الشجاعة، وما تريده الجماهير في النهاية هو الفوز وهذا ما نعمل لتحقيقه".

قيد ٤ لاعبين جدد في قائمة الزمالك الإفريقية

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيد  أربعة لاعبين جدد  في القائمة الأفريقية للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وهم " الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي".
وأصبحت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد تضم 35 لاعباً وهم:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.
 

مقالات مشابهة

  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • عاجل| بعثة الزمالك تطير إلى كينيا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا