يواصل مهرجان العلمين استعداده لاستقبال حفل مطرب الراب ويجز، حيث من المقرر انطلاقه في آخر أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، ليختتم معها حفلات المهرجان العلمين في هذه الدورة، والذى كان قد اختتمها أيضًا فى دورة المهرجان الأولى العام الماضي.

 

ورّوجت الصفحة الرسمية للمهرجان لحفل ويجز، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ومعلقة “وجوزة الجديد.

. وجوزة الحكيم.. جاهزين نلعب البخت مع النجم الشاب ويجز على مسرح U Arena في مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة 30 أغسطس.. يلا مستني إيه، احجز تذكرتك دلوقتي وتعالى نغني مع ويجز في العلمين”.

 


وشهد موقع «تذكرتي» المتخصص في بيع تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة إقبالًا جماهيريًا، فيما جاءت التذاكر في 4 فئات: الأولى فئة الـ«regular» بـ500 جنيه، والثانية فئة الـ«fan pit» بـ800 جنيه، والثالثة الـ«high tables» لـ6 أشخاص بمبلغ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة الـ«lounges» لـ8 أشخاص بمبلغ 80 ألف جنيه.


نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة
 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساحل الشمالي الغربي الساحل الشمالي موقع تذكرتي منطقة الساحل الشمالي مطرب الراب ويجز مدينة العلمين الجديدة مدينة العلمين مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة شركة المتحدة حفل الختام حفل ويجز مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات المهرجان الرياضي الثاني

أجري الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لفعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا إقليم القاهرة الكبرى والذى يتم تنظيمه بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد.


وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن تنظيم جامعة بنها للمهرجان الرياضي الثاني للجامعات يأتي في إطار دعم الجامعة للمشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" ، وحرصها على تشجيع إقامة الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة مُحفزة للطلاب للمساهمة فى إعداد جيل من الشباب المتكامل الشخصية قادر على خدمة مجتمعه ووطنه.


وأعرب الجيزاوي، عن خالص تمنياته لجميع الطلاب المشاركين من الجامعات المصرية بدوام التوفيق ، مطالبهم بالتمسك بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وتحقيق أقصي استفادة ممكنة من المشاركة بالمهرجان.


وقال الدكتور تامر سمير، إن المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.


وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن المهرجان يشارك فيه 10  جامعات وهم " جامعة بنها ، وجامعة طنطا ، وجامعة دمياط ، وجامعة بنها الأهلية ، وجامعة المنصورة الجديدة ، وجامعة كفر الشيخ ، وجامعة المنوفية ، وجامعة عين شمس ، وجامعة حلوان ، وجامعة الزقازيق.

مقالات مشابهة

  • اختتام فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بتتويج الفائزين في مسابقات القرآن والإنشاد والشعر
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم الراحل أحمد راتب بحفل الختام
  • الاستعدادات النهائية لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الثاني بجامعة بنها
  • رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات المهرجان الرياضي الثاني
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة