بوابة الفجر:
2024-09-14@02:58:09 GMT

شاهد.. منة فضالي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها في الجونة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “منة” وهي ترتدي مايوه ملون،وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال منة فضالي 



والجدير بالذكر آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود.

وغيرهم كثير من الفنانين،

 

وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.
 

  منة فضالي تنتهي من مسلسل أزمة ثقة

 

انتهت الفنانة منة فضالي من تصوير آخر مشاهد مسلسل أزمة ثقة، خارجي، داخل احدى الفيلات، الليلة، واستمر التصوير قرابة 15 ساعة متواصلة، وهو العمل الذي يشاركها بطولته هاني عادل ونجلاء بدر، وملك زاهر، ومن المقرر عرضه قريبا على احدى المنصات الرقمية الشهيرة.
 

مسلسلات شاركت فيها منة فضالي

 

شارك في عدة مسلسلات: كوبرا، محارب، جعفر العمدة، مشوار الونش، سكن البنات، بت القبايل، حب عمري، لما كنا صغيرين، مقابلة مع السيد آدم، قيد عائلي، لست وحدك، بيت السلايف، أفراح إبليس، وش تاني، الإكسلانس، العقرب، حاميها وحراميها، مزاج الخير، أحلى أيام، سلسال الدم، الهلالي سلالم، الأخوة أعداء، إبن موت، باب الخلق، بني ادمين عصر التنين، بنات شقيه، الزناتي مجاهد، مشرفة رجل لهذا الزمان، أكتوبر الآخر، اللص والكتاب، نعم مازلت آنسة، أنا والحبيب، سي عمر وليلى أفندي، منتهى العشق، حضرة الضابط أخي، نساء لا تعرف الندم، قاتل بلا أجر، جدار القلب، عباس وإيناس، عدى النهار، بنات في الثلاثين، الملك فاروق، نافذة على العالم، آخر الخط، قلب امرأة، عيون ورماد، آن الأوان، اللي اختشوا ماتو، القاهره ترحب بكم، مطعم تشي توتو المطعم، العزبة، مواطن بدرجة وزير، سكة الهلالي، المنادي، طائر الحب، من غير ميعاد، سوق الزلط، للثروة حسابات أخرى، قلبي يناديك، عفاريت السيالة، الصعود إلى القلب، أحلام هند الخشاب، يا ورد مين يشتريك، بابا في تانية رابع، غدر وكبرياء، آخر المشوار، الليل وآخره، العمة نور، الناس في كفر عسكر، زمن عماد الدين، أين قلبي، عندما تثور النساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها آخر أعمال منة فضالي اعمال منة فضالي الفنانة منة فضالي مسلسل محارب وماجد المصري منة فضالی

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)

فاجأت الفنانة منة فضالي متابعيها بأحدث إطلالاتها الممزوجة بأناقة اللون الأبيض وجرأة ذوقها؛ لتثير حيرتهم عن حقيقة زواجها بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 41، و شاركتهم ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

وبدت منة فضالي بإطلالة أنوثية تمزج بين البساطة والجرأة  في آن واحد، حيث ظهرت في الصور وهي تطير في الهواء، مرتدية فستانًا طويلاً مجسمًا، مكشوف الظهر، ينتمي لقصة الـ v، واتسم بشق مثير كشف عن أحد ساقيها.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

منة فضالي (4 سبتمبر 1983 -)

ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

 

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 الفنانة منة فضالي  الفنانة منة فضالي  الفنانة منة فضالي  الفنانة منة فضالي  الفنانة منة فضالي 

مقالات مشابهة

  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)